آيفونأخبار

آبل تُعيد iPhone 6 إلى شرق آسيا بنسخة جديدة ذهبية اللون ومساحة تخزين 32 جيجابايت

آيفونأخبار

شرق آسيا

طرحت شركة آبل نسخة جديدة من هواتف iPhone 6 في أسواق شرق آسيا بشكل حصري، وهي نسخة باللون الذهبي، وبمساحة تخزين 32 جيجابايت للمرّة الأول، بعدما توفّر سابقًا بخيارات هي 16، و64، و128 جيجابايت.

ولم تُروّج آبل للهاتف الجديد عبر موقعها الرسمي، بل أوكلت هذه المهمّة إلى بعض مُزودات خدمة الاتصال في تايوان على غرار Taiwan Mobile، التي فتحت باب الطلبات المُسبقة على أرخص هاتف iPhone حتى الآن حسبما ذكرت في الإعلان، على أن يصل إلى المُستخدمين يوم 10 مارس/آذار الجاري. كما طُرح الجهاز للبيع في الصين مع نهاية فبراير/شباط.

وما زالت آبل تبيع هاتف iPhone SE كنسخة رخيصة من هواتف iPhone، ولم تذكر حتى الآن نيّتها في إعادة iPhone 6 بمواصفات جديدة إلى السوق، إذ تبدو هذه الخطوة حصرية للمُستخدمين في شرق آسيا، فالهاتف يجمع ما بين السعر المُلائم، والشاشة الكبيرة بحجم 4.7 بوصة.

ومن غير المعروف حتى هذه اللحظة إذا ما كانت هذه الخطوة حصرية لبعض شركات الاتصالات، أو ستتوفر للجميع طالما أنهم ضمن المنطقة الجغرافية التي تستهدفها آبل.

وترغب الشركة بالاستمرار في توفير هواتف iPhone رخيصة الثمن، فهي تنوي البدء في إنتاج هواتف iPhone SE في الهند، أملًا في دخول السوق الهندية والانتشار بصورة أكبر وبأسعار ملائمة للجميع.

يُذكر أن آبل تضع في الوقت الراهن اللمسات الأخيرة على هواتفها القادمة، iPhone 8، إذ تنوي بدء الإنتاج خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر، أملًا في توفير كميّة مُلائمة والاستجابة للطلبات العالية بعد الكشف عن الهواتف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *