ملحقات

أفضل المُلحقات الطبية لهاتف iPhone

ملحقات

يسعى مطوري الطرف الثالث من المُصنّعين إلى زيادة الاستفادة من تطبيق Apple Health، وجعلك على اطلاع دائم على صحتك والتعرف على أهدافك التي قُمت بتحقيقها، وذلك من خلال صناعة مُلحقات طبية مميزة لمساعدتك في مراقبة ومتابعة حالتك الصحية.

هنا قائمة لأفضل المُلحقات الطبية المُتوافقة مع هاتف iPhone.


اعلان





Withings Body Cardio

أفضل المُلحقات الطبية

هذا الجهاز لا يتتبع وزنك فحسب، بل يقوم بقياس وتتبع مؤشر كتلة الجسم BMI الخاص بك، ومعرفة كمية الدهون والعضلات وكُتلة العظام ونسبة المياه في جسمك. كما أن الشركة المُصنعة أضافت شيئًا يُطلق عليه اسم (Pulse Wave Velocity (PWV، وهي ميزة جديدة تقيس في الواقع صحتك بشكل عام.

مُتوفّر على متجر أمازون بسعر 178.37 دولار

BEDDIT

بخلاف أجهزة تتبع النوم التي ترتديها على معصمك، فإن هذا الجهاز مُصمم ليُوضع في مكان نومك (على سريرك). يشتمل الجهاز على أجهزة استشعار دقيقة تتبع وتُسجّل جميع تحركاتك، والضوضاء في بيئة النوم، ودرجة الحرارة وأكثر من ذلك، وإرسال البيانات لاسلكيًا إلى هاتفك.

مُتوفّر بسعر 149 دولار على الموقع الالكتروني الخاص بالجهاز.

Philips Sonicare Flexcare

أفضل المُلحقات الطبية

هذا الجهاز هو أداة مُبتكرة للعناية بالفم، حيث يشتمل على تكنولوجيا الاستشعار الذكية التي تُرسل البيانات من فرشاة أسنانك إلى تطبيق Sonicare في الوقت الحقيقي لاسلكيًا عن طريق البلوتوث Bluetooth.

مُتوّفر على متجر أمازون بسعر 189.95 دولار

Awair

 ملحقات صحية آيفون

هذا الجهاز يُتيح لك إمكانية التعرّف عن مدى نظافة الهواء الذي تتنفسه، إذ إنه يتتبع السموم وثاني أكسيد الكربون والمواد الكيميائية والغبار والرطوبة في الهواء ويُعطيك توصيات لمساعدتك في الحفاظ على نظافة المكان وجعله بيئة آمنة وصحية.

مُتوفّر على متجر أمازون بسعر 169.86 دولار

Fitbit Charge 2 Heart Rate + Fitness Wristband

 ملحقات صحية آيفون

هذا المعصم مُصمم لمتابعة نشاطك وتدريباتك الرياضية، إذ إنه يقيس مُعدّل ضربات القلب، وكمية السعرات الحرارية المحروقة، وإبقاءك على علم بمستوى لياقتك، كما أنه يقوم بتتبع نومك، ويُتيح لك رؤية كيفية سير الروتين الخاص بك يوم بعد يوم.

كما أن شاشة المعصم تعرض لك احصائيات تدريباتك الرياضية في الوقت الحالي، وتُبقيك على معرفة دائمة بأي اتصالات أو رسائل أو تنبيهات قادمة لك.

مُتوفّر على متجر أمازون بسعر 148.95 دولار.

Withings Thermo

 ملحقات صحية آيفون

يُتيح لك هذا الجهاز تتبع قراءات درجة حرارة جسدك، والحصول على تنبيهات، إذ إنه يشتمل على 16 جهاز استشعار بالأشعة تحت الحمراء لمنحك نتيجة أكثر دقة في ثانيتين فقط.

مُتوفّر على أمازون بسعر 99.95 دولار

QardioArm Wireless Blood Pressure Monitor

 ملحقات صحية آيفون

هذا الجهاز مُخصص لقياس ومُراقبة ضغط الدم الخاص بك بطريقة ذكية، وتتبع صحة القلب. وهو سهل الاستخدام، إذ إن كل ما يتطلب منك هو لف شريط الجهاز حول ذراعك، والضغط على زر START الموجود في التطبيق الخاص بهذا الجهاز على هاتفك.

مُتوفّر على متجر أمازون بسعر 79.99 دولار

KitchenIQ

 ملحقات صحية آيفون

هذا الجهاز هو عبارة عن ميزان للمواد الغذائية في المطبخ سواء كانت سائلة أو صلبة، كما ويقوم بقياس السعرات الحرارية والكربوهيدرات والبروتين والصوديوم جنبًا إلى جنب مع العناصر الغذائية الأخرى في المواد الغذائية. بالإضافة إلى أنه يُساعد على تتبع الاستهلاك الغذائي اليومي ويُوفر رسم بياني لمُعدل استهلاك السعرات الحرارية على أساسي يومي/ أسبوعي/ شهري/ سنوي.

مُتوفّر على متجر أمازون بسعر 59.99 دولار

Wahoo TICKR X

 ملحقات صحية آيفونهذا الجهاز هو أداة تعقّب للياقة البدينة، حيث يقوم بالتقاط الحركة والكثافة ليُعطيك تمرين رياضي أكثر فعالية. إذ إنه يقيس مُعدل ضربات القلب، وحرق السعرات الحرارية، وغيرها الكثير من القياسات، بالإضافة إلى أنه يشتمل على ذاكرة تخزين داخلية مُدمجة به، تُتيح لك أداء تمرينك بدون الاتصال بالهاتف، وتخزين البيانات لحين وصل الجهاز بالهاتف ونقل البيانات.

مُتوفّر على متجر أمازون بسعر 79.00 دولار




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *