ملحقاتآيفون

خمسة بدائل رخيصة الثمن لسماعات AirPods اللاسلكية

ملحقاتآيفون

يبلغ سعر سماعات آبل اللاسلكية 159 دولار، ومنذ الإعلان عنها في شهر ديسمبر/كانون الأوَّل من العام الماضي، وهي إلى الآن ليست مُتوفّرة في جميع متاجر آبل في العالم. بالتأكيد يُمكنك شراؤها من متجر أمازون إذا كُنت على استعداد لدفع ثمنها كامل. لكن بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن سماعات لاسلكية بأسعار مناسبة، فهنا قائمة لأفضل 5 بدائل مُتاحة وبسعر أقل من 60 دولار.

SoundPEATS

هذه السماعات اللاسلكية تتميز بخفة وزنها، كما وتشتمل على وضع Stereo Mode، و Mono Mode “وضع أحادي” الذي يكون مفيدًا في حال مشاركة إحدى السماعات مع شخص آخر. بالإضافة إلى أنها آمنة ومُريحة، ولديها سنة واحدة من الضمان.

مُتوفّرة على متجر أمازون بسعر 59.99 دولار.

Airmate Cordfree Mini Stereo

بدائل لسماعة آبل اللاسلكية

تُعتبر هذه السماعات بأنها أصغر سماعات لاسلكية، وتتميز بجودة صوت عالية، وبطارية بسعة 2000mAh، كما أن عملية إعادة الشحن لهذه السماعات تستغرق فقط 30 دقيقة، بالإضافة إلى أن تصميمها يتناسب مع راحة الأذن وبشكل أكثر أمان، وهي مناسبة للنوم أو لممارسة الرياضة والجري والركض.

مُتوفّرة على متجر أمازون بسعر 59.99 دولار.

GRDE Bluetooth

بدائل لسماعة آبل اللاسلكية

هذه السماعات تجلس بشكل مُريح في أذنيك، ويمكنها العمل بشكل فردي أو مزدوج، كما ولديها زر واحد مُتعدّد الوظائف، ببساطة يمكنه إيقاف أو تشغيل الموسيقى أو الرد ورفض المُكالمات. وتتميز هذه السماعات بتصميمها الأنيق وخفيف الوزن.

مُتوفّرة على متجر أمازون بسعر 47.99 دولار.

ZIYUO Twins

 سماعات لاسلكية

تشتمل هذه السماعات على Microphone يمُكّنك من الرد على المُكالمات الواردة. كما وتتميز ببطاريتها عالية السعة، وزر مُتعدد الوظائف.

مُتوفرة على متجر أمازون بسعر 39.99 دولار.

Pantheon

 سماعات لاسلكية

تتميز هذه السماعة بقنية بلوتوث bluetooth عالية الجودة، حيث تشتمل على شريحة بلوتوث bluetooth مُتقدمة للحفاظ على الاتصال بجودة عالية حتى على بُعد 10 أقدام، كما وتمتلك قطعة إضافية ليّنة للحفاظ على مكانها ثابت في أذنك أثناء مُمارسة الرياضة. كما وتتميز بخاصية الشحن السريع، وبطارية تسمح لها بالعمل لمدة تصل إلى 12 ساعة. وتمتلك هذه السماعة ضمان لمدة عام كامل، مع إمكانية استعادة الأموال أو تبديلها.

مُتوفرة على متجر أمازون بسعر 39.99 دولار.

الوسوم

رأي واحد على “خمسة بدائل رخيصة الثمن لسماعات AirPods اللاسلكية”

  1. اعتقد ان كل ما ذكر من هذه السماعات هي اقل جودة من سماعات أبل لكن يبقى السعر هو العائق الأكبر امام الايربود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *