منوعاتآبل

إعلان جديد من آبل يُركّز على مُلصقات المحادثات الفورية في iMessage

منوعاتآبل

إعلان

أطلقت شركة آبل إعلانًا جديدًا يُركّز على مُلصقات الرسائل الفورية في تطبيق iMessage، وذلك ضمن سلسلة Practically magic الموجّهة للترويج لهواتف iPhone 7 بالأساس.

ويمتد الإعلان على دقيقة كاملة تُركّز فيه آبل فقط على المُلصقات وقوّتها في التعبير بشكل أوسع عن حالة المُستخدمين، إذ تظهر في الإعلان مجموعة كبيرة جدًا من المُلصقات المُختلفة، كما وفّرت آبل بالتزامن مع الإعلان رابط خاص يسمح بتحميل تلك المُلصقات للاستفادة منها.

وتستهدف آبل في إعلاناتها الأخيرة شرائح مُختلفة مع التركيز أيضًا على ميّزات مُختلفة في أجهزتها، فالإعلان الأخير يستعرض المُلصقات ويستهدف شريحة عمرية صغيرة، عكس الإعلانات التي أطلقتها مع بداية العام الميلادي التي ركّزت على خاصيّة التصوير بوضع Portrait في هواتف iPhone 7 Plus.

وأطلقت آبل في iOS 10 تحديثًا جديدًا لمنصّة iMessage للمحادثات الفورية أضافت فيه وللمرّة الأولى متجرًا للتطبيقات يسمح بتحميل مجموعة من التطبيقات الخاصّة بالرسائل، إضافة إلى الألعاب والمُلصقات أيضًا، وبالتالي يعمل بشكل مُنفصل عن متجر التطبيقات App Store الموجود بداخل نظام iOS، كما يُمكن أيضًا تثبيت تطبيق خاص بالرسائل، وآخر خاص بالجهاز.

يُذكر أن آبل تُركّز في الآونة الأخيرة على نشر مجموعة من الإعلانات للترويج لحواسب iPad Pro اللوحية، حيث اعتمدت فيها على مُناقشة الآراء والاحتجاجات المنشورة على تويتر بخصوص الحواسب التقليدية PC، والحواسب اللوحية Tablets والوظائف التي يُمكن لحواسب iPad Pro اللوحية القيام بها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.