آيفونأخبار

تقارير: إنتاج هواتف iPhone 8 سيتأخّر حتى سبتمبر بسبب مُستشعر البصمة الجديد المُدمج بالشاشة

آيفونأخبار

هواتف

أفادت الأنباء الأخيرة لوكالة Digitimes أن إنتاج هواتف iPhone 8 سيبدأ في شهر سبتمبر/أيلول 2017 وذلك بسبب الوقت الذي يتطلّبه إنتاج مُستشعر البصمة الجديد المُدمج بداخل الشاشة.

وبدأت الوكالة تقريرها بالتأكيد على وجود ثلاثة هواتف هذا العام، سيكون هاتف iPhone 8 بمواصفات عالية واحد منها، إذ تنوي آبل استخدام شاشات OLED، مع توفير تقنيات غير مسبوقة.

وتعمل آبل حاليًا على تطوير مُستشعر يعمل بالأمواج فوق الصوتية Ultrasound، على أن يتم تضمينه بداخل الشاشة في منطقة أشار لها تقرير سابق لشركة KGI باسم Function Area، وبالتالي ستمتد الشاشة على كامل الوجه الأمامي للهاتف تقريبًا.

وتنوي آبل البدء في إنتاج iPhone 7s، وiPhone 7s Plus في يوليو/تموز 2017 لكي تكون جاهزة عند الكشف الرسمي في سبتمبر، لكنها وإذا ما بدأت بإنتاج iPhone 8 في سبتمبر، فهذا يعني أنها ستكون جاهزة مع نهاية أكتوبر/تشرين الأول، وهو ما يفتح باب التساؤلات حول إمكانية تأخير موعد الكشف عن الهواتف الجديدة هذا العام.

ولا يُمكن الاعتماد على Digitimes كمصدر موثوق دائمًا، إذ سبق لها نشر أخبار وتقارير لم تكن صحيحة عن الأجيال السابقة من أجهزة آبل المُختلفة، لكنها تبقى من الوكالات التي تتواصل بشكل مُباشر مع مُزوّدي القطع الداخلية لأجهزة آبل في شرق آسيا.

يُذكر أن آبل وجّهت أكثر من 1000 مُهندس داخل الشركة للعمل على تطوير تطبيقات الواقع المُعزّز Augmented Reality لاستخدامها أيضًا في هواتف iPhone 8 القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *