آيفونأخبار

النسخة الجديدة من iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت تصل إلى الهند وتركيا

آيفونأخبار

iPhone 6

وصلت النسخة الجديدة من هواتف iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت إلى الهند عن طريق موقع أمازون هناك، إذ يُمكن الحصول على الهاتف الجديد بسعر 435 دولار أمريكي تقريبًا.


اعلان





وعند الدخول إلى موقع أمازون في الهند، سيظهر في الصفحة الرئيسية إعلان النسخة الجديدة من iPhone 6، وهي متوفرة فقط باللون الرمادي، بعدما توفّرت فقط باللون الذهبي في شرق آسيا، وتحديدًا في تايوان والصين.

وبحسب مواصفات الجهاز، فالهاتف يحمل نفس رقم الإصدار الخاص بأجهزة iPhone 6، وهو A1586، وبالتالي لا توجد مكوّنات داخلية جديدة باستنثاء مساحة التخزين التي تُطلقها آبل للمرّة الأولى.

ويتوفر الهاتف الجديد بكمّيات محدودة حسبما يُظهر الإعلان، وهو نفس الأمر الذي أشارت إليه الإعلانات الصادرة في شرق آسيا، إذ تبدو النسخة الجديدة محدودة الكميّة دون أن تكشف آبل عن المزيد من التفاصيل.

وفي نفس الوقت، وصل الجهاز الجديد إلى تُركيا أيضًا، حيث ذكرت صحيفة Hürriyet أن iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت بدأ بالوصول ليتم بيعه عبر مُزوّدات خدمة الاتصال، دون مشاركة المزيد من التفاصيل.

وطرحت شركة آبل النسخة جديدة من هواتف iPhone 6 في أسواق شرق آسيا بشكل حصري، وهي نسخة باللون الذهبي، وبمساحة تخزين 32 جيجابايت للمرّة الأول، إذ بدأ بيعها في الصين مع نهاية فبراير/شباط، فيما ستبدأ بالوصول للمستخدمين في تايوان ابتداءً من 10 مارس/آذار الجاري.

وقد تُطلق آبل الجيل الجديد من iPhone SE بشاشة 4.7 بوصة عوضًا عن الحالية 4 بوصة، فهي توقّفت عن بيع iPhone 6 في وقت سابق، لكن إعادته للأسواق من جديد قد يكون بنيّة اختبار السوق، أو قد تكون النسخ الحالية مُعادّة التصنيع Refurbished.




الوسوم

رأيان على “النسخة الجديدة من iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت تصل إلى الهند وتركيا”

  1. السلام عليكم اخى فراس طيب النسخة 32 جيجا اصلية ولا كوبى نمرة 1 او هل يوجد اختلاف بينها وبين النسخ الاولى غير المساحة ارجوك حاول ان تفيدنى فى هذا الموضوع ضرورى لاننى معى النسخة ال32 جيجا ومكتوب على ظهرها النسخة الخاصة بالهند وخائف ان تكون نسخة مزيفة وشكرا

    1. لا أكيد أصلية طالما تُباع عن طريق آبل. ولا اختلاف سوى بالمساحة فقط.
      التأكد إذا كانت أصلية ممكن إذا كانت سيري تعمل لديك دون مشاكل. أو يمكنك التوجه للرابط https://checkcoverage.apple.com ومن ثم كتابة الرقم التسلسلي الذي يمكنك الحصول عليه من الإعدادات ثم عام ثم حول About.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *