Apple TVtvOSأخبار

تطبيق فيسبوك لمشاهدة مقاطع الفيديو على أجهزة Apple TV متوفر الآن للتحميل مجانًا

Apple TVtvOSأخبار

فيسبوك

أطلقت شبكة فيسبوك Facebook رسميًا تطبيقها المُوجّه لمُستخدمي الجيل الرابع من أجهزة Apple TV، وهو تطبيق حمل اسم Video، ويُتيح مُشاهدة مقاطع الفيديو على أجهزة التلفاز بسهولة.

وذكرت الشبكة الاجتماعية أن المُستخدم بعد تحميل التطبيق الجديد بإمكانه مُشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي قام الأصدقاء بمُشاركتها، إلى جانب المقاطع التي تُنشر في الصفحات التي يُتابعها المُستخدم. إضافة إلى ذلك، يُمكن الوصول إلى الفيديو المُباشر الذي يُبث حول العالم، مع نظام ذكي للاقتراحات بناءً على المقاطع السابقة التي قام المُستخدم بمُشاهدتها.

أخيرًا، يوفّر التطبيق إمكانية الاطلاع على سجل المقاطع التي تمت مُشاهدتها في السابق لإعادة تشغيلها من جديد، كما يُمكن تخزين المقاطع كذلك للعودة إليها في وقت لاحق.

وعند الدخول إلى متجر التطبيقات في أجهزة App Store سيظهر تطبيق Video في الصفحة الرئيسية بسبب كثرة التحميلات، وهو مجاني للتحميل ومتوفر في جميع الدول في نفس الوقت.

وأشارت بعض التقارير إلى رغبة فيسبوك في دخول مجال البث المباشر بقوّة من خلال الحصول على حصريات لبث بعض الأحداث الرياضية على الشبكة الاجتماعية، وهو ما يعني أن تطبيق Video على أجهزة Apple TV قد يُقدّم مُحتوى مُختلف خلال الفترة القادمة أيضًا.

وبالحديث عن الجيل الرابع من أجهزة Apple TV، بدأت الشركة – بحسب الشائعات – باختبار الجيل الجديد الذي يدعم دقّة 4K، وذلك من أجل إطلاقه في وقت لاحق من عام 2017، إذ يُعرف الجهاز الجديد داخل الشركة باسم J105.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.