آيفونأخبار

تقارير تؤكّد وجود ثلاثة هواتف iPhone في جُعبة آبل هذا العام

آيفونأخبار

هواتف

أصدرت وكالة Nikkei الآسيوية تقريرًا يؤكّد وجود ثلاثة هواتف iPhone في جُعبة آبل هذا العام أحدها بشاشة OLED حجمها 5.8 بوصة، لتتّفق بذلك مع البقية بعدما سبق لها الحديث عن وجود هاتف بحجم 5 بوصة عوضًا عن 5.8 بوصة.

وقالت الشركة في تقريرها إن آبل ستُطلق هاتفين بشاشات LCD كتحديثات على الجيل الحالي، iPhone 7، وهاتف آخر بشاشة OLED كبيرة تُغطّي الوجه الأمامي، في إشارة منها إلى دمج مُستشعر البصمة مع الشاشة.

وسبق لشركة KGI أن أصدرت تقريرًا تناولت فيه حجم شاشة iPhone الجديدة التي قد تكون أصغر من 5.8 بوصة، إذ قالت وقتها إن الهاتف الجديد سيأتي بنفس أبعاد iPhone 7، لكن الشاشة أكبر بسبب عدم وجود حواف جانبية، وبسبب دمج مُستشعر البصمة داخل الشاشة. وأشارت كذللك إلى أن آبل ستُخصّص منطقة ستُعرف باسم Function Area داخل الشاشة، وهي منطقة تحتوي على مُستشعر البصمة، ليكون بذلك الحجم الذي يُمكن الاستفادة منه يساوي 5.15 بوصة تقريبًا.

وبالنظر إلى تقرير Nikkei القديم مع تقرير KGI، نجد أن حجم الشاشة قد يتراوح بين 5 بوصة حتى 5.8 بوصة، إذ لا توجد تأكيدات حتى هذه اللحظة. لكن تقرير Nikkei الجديد يؤكد وجود شاشة OLED كبيرة على غرار بقية التقارير.

وبحسب الشائعات، تُحاول آبل تطوير مُستشعرات جديدة لاستخدامها في هواتفها الجديدة، إذ تنوي استخدام نظام جديد لتأكيد هوّية المستخدم من خلال قراءة قزحية العين، أو من خلال الأمواج فوق الصوتية لقراءة بصمة الإصبع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.