iPadأخبار

الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية قد يرى النور خلال الساعات القليلة القادمة

iPadأخبار

حواسب

ذكرت شركة آبل أن متجرها الإلكتروني سيتوقّف للصيانة في 21 مارس/آذار الجاري ابتداءً من الساعة 11 صباحًا بتوقيت السعودية حتى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً وذلك لإجراء صيانة دورية على المتجر.


اعلان





واعتادت آبل على إغلاق المتجر للصيانة في أوقات مُحدّدة غالبًا ما تكون في الفترة التي تسبق مؤتمراتها، وذلك لإضافة المُنتجات الجديدة للمتجر والموقع الرسمي بعد الكشف عنها. ولهذا السبب قد يرى الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية النور عند إعادة فتح المتجر من جديد.

ولم تُحدّد آبل موعدًا حتى هذه اللحظة للكشف عن حواسبها اللوحية الجديدة، فهي اعتادت على عقد المؤتمر في مارس/آذار من كل عام، لكنها ومع تبقّي عشرة أيام على انتهاء الشهر لم تؤكّد وجود مؤتمر من عدمه.

وبحسب بعض الشائعات، فإن الكشف عن حواسب iPad Pro الجديدة قد يجري دون مؤتمر وسيقتصر على بيان صحفي على موقع آبل الرسمي، إذ تنوي آبل إطلاق تحديثات لحواسب iPad Pro 12.9 بوصة، وiPad Pro 9.7 بوصة فقط، أما الجيل الجديد المُزوّد بشاشة 10.5 بوصة، فلن يرى النور -بحسب الشائعات- حتى يونيو/حزيران.

وفي نفس الوقت، ذكرت وكالة Digitimes أن شركة آبل تنوي إقامة مؤتمر خاص في بداية أبريل/نيسان القادم للكشف عن الجيل الجديد من حواسب iPad Pro اللوحية الذي سيأتي بشاشة 10.5 بوصة، إلى جانب حاسبين آخرين، على أن يجري المؤتمر في مقر آبل الجديد Apple Park.

يُذكر أن الجيل الثاني من حواسب iPad Pro 9.7 اللوحية قد يُزوّد بمعالج A10X الجديد، وهو المعالج الذي سوف يُقدّم أداءً أعلى من ناحية السرعة ومُعالجة الرسوميات كذلك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *