iOSآبلأخبار

مركز تطوير تطبيقات iOS في الهند يُباشر عمله رسميًا

iOSآبلأخبار

تطبيقات

شارك فيل شيلر Phil Schiller في حسابه على تويتر خبرًا يُفيد أن مركز تطوير تطبيقات iOS في الهند وتحديدًا في مدينة Bengaluru بدأ عمله بشكل رسمي، وهو عبارة عن مُسرّعة لبناء التطبيقات الأولى من نوعها هناك.

وتُقدّم آبل في هذا المركز جلسات تعليمية يُلقيها خُبراء من الشركة حول تقنيات تطوير تطبيقات iOS وآلية تصميم التطبيقات والاستفادة من أدوات آبل بأفضل صورة مُمكنة لتقديم مُنتجات ذات جودة عالية. إضافة إلى وجود مُختبرات تجمع ما بين المُطوّرين والخُبراء لتطوير تطبيقات المُشاركين في المركز وتقديم النصائح لهم.

ويُمكن التسجيل عبر موقع آبل الرسمي لمعرفة مواعيد المُحاضرات والأوقات التي يُمكن للأفراد فيها التوجّه إلى المركز الجديد ودخول عالم تطوير التطبيقات لنظام iOS باستخدام بيئة Xcode التطويرية من آبل.

وأعلنت آبل في يوليو/تموز 2016 أنها ستقوم بافتتاح مركز إنشاء وتطوير تطبيقات iOS في Bengaluru، الهند. كما أشارت تقارير وقتها إلى أنها حصلت على موافقة لاستئجار مساحة 40 ألف قدم مُربّع للبناء.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2016، بدأت آبل رسميًا العمل في أكاديميتها التعليمية في مدينة نابولي الإيطالية التي تهدف من خلالها إلى تعليم آلية برمجة تطبيقات لنظام iOS على فترة تمتد لتسعة أشهر بالتعاون مع جامعة مدينة نابولي.

وبالحديث عن آبل والهند، ذكرت صحيفة The Wall Street Journal أن آبل ستبدأ بإنتاج هواتف iPhone في الهند على الرغم من رفض الحكومة الهندية لمعظم المطالب التي تقدّمت بها آبل قُبيل افتتاح المعمل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.