آيفونأخبار

تقرير: هاتف آبل الجديد باسم iPhone Edition وبوجه خلفي من الألمنيوم عوضًا عن الزجاج

آيفونأخبار

هاتف

ذكر موقع iDropNews نقلًا عن مصادر لم يُسمّيها على صلة بشركة Foxconn أن آبل بدأت باختبار نموذجها الأخير للهاتف الجديد الذي سيرى النور إلى جانب iPhone 7s و7s Plus، والذي سيصدر احتفالًا بمرور 10 أعوام على إطلاق iPhone في الأسواق.


اعلان





وذكر التقرير أن الهاتف الجديد لن يحمل اسم iPhone 8، بل سيصدر باسم iPhone Edition على أن يحمل شاشة بحجم 5.8 بوصة تمتد على كامل الوجه الأمامي مع دمج الزر الرئيس Home بداخلها.

ولفت التقرير الانتباه إلى أن آبل ستقوم بنقل مُستشعر البصمة Touch ID للوجه الخلفي عوضًا عن دمجه بالشاشة لأنها لم تتمكّن حتى اللحظة من الوصول إلى تقنية يُمكن الاعتماد عليها لهذا الغرض، وعليه سيتم وضع المُستشعر أسفل شعار آبل على الوجه الخلفي.

واستمرارًا بالحديث عن الوجه الخلفي، فبحسب التقرير لن تستخدم آبل الزجاج نظرًا لسهولة الكسر، بل ستلجأ لوجه خلفي معدني مصنوع من الألمنيوم على الأغلب، مع وجود كاميرا مزدوجة تتوضّع بشكل عمودي عوضًا عن الأفقي المُستخدم حاليًا في iPhone 7 Plus.

ومن المتوقع أن تقوم آبل بالاعتماد على تقنيات التعرّف على الوجه لتأكيد هوية المُستخدم عوضًا عن مُستشعر الإصبع فقط، وهذا بفضل الكاميرا ثلاثية الأبعاد الموجودة على الوجه الأمامي والتي قد تُستخدم كذلك لتقنيات الواقع المُعزّز AR.

يُذكر أن شائعات كثيرة خرجت للحديث عن iPhone 8، حيث تُجمع مُعظم المصادر على وجود شاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي بعد دمج الزر الرئيس بداخلها مع تقديم كاميرا أمامية ثورية وخاصيّة الشحن اللاسلكي.

مصدر الصورة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *