تطبيقات iPhone

أفضل التطبيقات لمساعدتك في العثور على المنح الدراسيّة

تطبيقات iPhone


واحدة من أكثر المهام الشاقة عند الذهاب للكُليّة هو كيفية دفع أفضل ثمن وكيفية الحصول على أفضل صفقة مُمّكنة. بعض الطلاب محظوظين لحصولهم على منح دراسية في الجامعة، في حين يضطر آخرون للبحث في مكان آخر للحصول على منحة دراسية.

في كلتا الحالتين، يُمكن للمنح الدراسية أن تكون مساعدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتحمل عبء التعليم الجامعي. لحسن الحظ، هناك مجموعة من التطبيقات التي ستجدها على متجر App Store بإمكانها أن تساعدك في العثور على أفضل منحة دراسية والتقديم إليها أيضًا.

في البداية سنعرض تطبيق Scholly الذي يُقدّم لك مجموعة من الوظائف المُفيدة.

 المنّح الدراسيّة

Scholly

عند تحميل هذا التطبيق سيتطلّب منك إنشاء حساب ومن ثم إدخال مجموعة متنوّعة من بياناتك الخاصة. وهذه البيانات تسمح للتطبيق بمنحك أفضل تطابق مع المنح الدراسية التي أنت مُؤهلًا لها.

البيانات المطلوبة تتضمن أشياء مثل ما هي الدرجة التي تسعى إليها، وما هي الكلية التي تُخطّط للالتحاق بها، ومُعدّلك التراكمي، وغيرها من البيانات الخاصة بالأمور المالية للمنحة الدراسية.

 المنّح الدراسيّة

بعد إدخال جميع المعلومات، سيُقدّم لك التطبيق مجموعة متنوعة من المنح الدراسيّة التي أنت مُؤهل لها. وإذا قُمّت باختيار إحدى المنح الدراسية، سترى وصفًا موجزًا لما تتطلبه المنحة، فضلًا عن وصلة سريعة للانتقال إلى صفحة تقديم الطلب.

وإذا وجدّت منحة دراسية مُناسبة ذو فائدة لك، يُمكنك حفظها بحيث تستطيع العودة إليها بسهولة في أي وقت.

Scholly: College Scholarships

Scholly: College Scholarships

by Sallie Mae, Inc.



free

بالإضافة إلى أن التطبيق يُقدّم معلومات ومقالات مُفيدة لكيفية التقديم والفوز بالمنح الدراسية. في حين أن تطبيق Scholly مجاني على المتجر، لكن من أجل الوصول إلى معلومات المنح الدراسية، سَيتوجّب عليك إنشاء حساب مدفوع بـ 2 دولار شهريًا.

بدائل

على الرغم من أن التطبيق السابق يفي بالغرض، إلا أنه لديه عدد قليل من البدائل المُتاحة على المتجر وهي مجانية. تَعرّف عليها هنا في الأسفل:

Scholarships.com

Scholarships.com

Scholarships.com

by Scholarships.com, LLC


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Schoold

by




CollegeHunch

by




College Scholarship Calculator

College Scholarship Calculator

College Scholarship Calculator

by College Raptor


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *