تطبيقات iPhone

أفضل 5 تطبيقات لتحويل لوحة مفاتيح هاتفك إلى ملصقات وصور متحرّكة بلاحقة GIF

تطبيقات iPhone


في السنوات الأخيرة، لم يصبح اعتماد الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية في المراسلة والتعبير عن مشاعرهم في مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المُحادثة مُقتصرًا على الرموز التعبيرية emoji فحسب، بل توسع الأمر ليشمل الملصقات وصور GIF المتحركة.

الآن فإن المُلصقات وصور GIF توسعت بشكل كبير لتكون طريقة أساسية في المُحادثات في الكثير من التطبيقات الكبيرة بما في ذلك WhatsApp وFacebook Messenger وViber وغيرها الكثير، كما أنه هناك تطبيقات مُستقلة تختص في عرض المُلصقات وصور GIF. سنقوم هنا بعرض أفضل 5 تطبيقات من شأنها تحويل لوحة مفاتيح هاتفك إلى ملصقات وصور GIF.

Emoji Keyboard by LINE

شركة LINE جمعت الملايين من الدولارات من بيع المُلصقات من خلال تطبيقها Emoji Keyboard by LINE، وهو الذي يُضيف إلى لوحة مفاتيح هاتفك الكثير من المُلصقات التعبيرية التي يُمكن استخدامها في الكثير من تطبيقات المُحادثة.

إذ إن هذا التطبيق يُتيح لك إجراء جلسات الدردشة مع أصدقائك بشكل أكثر مُتعة وحيوية باستخدام الآلاف من مُلصقات Brown وCony، جنبًا إلى جنب مع شخصيات تعبيرية أخرى.

ملصقات وصور GIF

by




Bitmoji

يُتيح لك هذا التطبيق صناعة مُلصقاتك الخاصة التي تُظهر تشابه كبير بينك وبينها، وهي التي تتوفر بأنماط تعبيرية مُختلفة، كما أنه يُمكن إرسالها في الكثير من تطبيقات المُراسلة وتطبيقات الشبكات الاجتماعية.

ملصقات وصور GIF

Bitmoji

Bitmoji

by Bitstrips



free

GIF Keyboard

وسيلة أخرى تجعل محادثاتك أكثر حيوية، وهو تطبيق GIF Keyboard الذي يحتوي على الكثير من صور GIF المُتحركة.

يُتيح لك هذا التطبيق إمكانية البحث وتصفح صور GIF المُتحركة، وإمكانية صُنع مجموعات، وصور مُفضّلة، والتصفح في فئات مُتطابقة، تتنوع بين أبرز التوجهات، والموسيقى وأكثر من ذلك.

ملصقات وصور GIF

Bitmoji

Bitmoji

by Bitstrips



free

UPchat GIF Keyboard

هذا التطبيق لا يُتيح لك إنشاء مُلصقاتك الخاصة فحسب، بل يسمح لك بإنشاء صور GIF خاصة بك لنفسك، إذ إن هذا العمل لا يتطلب منك التعامل مع برمجيات خاصة أو امتلاك مهارات التحرير المُتخصصة، حيث يُوفر لك إمكانية صُنع صور GIF من خلال التقاط صور متسلسلة لنفسك أو تحميل بعض الصور الجاهزة من هاتفك.

تطبيقات الملصقات

by




GIFKey

هذا التطبيق مُخصص لصنع صور GIF مُضمنة بمُلصقات مختلفة، ومشاركتها عبر تطبيقات المُراسلة. إذ إن هذا التطبيق يُتيح لك إضافة المُلصقات والرسومات المُختلفة وأيضًا النصوص عبر صور GIF.

by




من الجدير بالذِكر أن كلمة emoji يرجع أصلها إلى اللغة اليابانية، وهي تنقسم إلى كلمتين، حيث يُشير حرف “e” إلى معنى “صورة” باليابانية و “moji” تعني “حرف”، وهي ما تعني التعبير عن الأشياء بأيقونة واحدة. أما المُلصقات فهي نوع الرموز التعبيرية المتطورة أو المُكبرة، وهي التي تكون بشكل رسومات مُوسعة تشتمل على رسومات متنوعة يتم لصقها في المحادثات. أما بالنسبة لصور GIF، فهي عادة ما تكون مقاطع مُصغر من مشهد فيديو على شكل حلقة لا نهائية من صورة مُتحركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *