منوعاتآبل

تفاصيل Apple Park تظهر الآن داخل خرائط آبل، وفيديو جديد يستعرض سير عمليات البناء

منوعاتآبل

خرائط

حدّثت شركة آبل تطبيق الخرائط Apple Maps بشكل صامت وأضافت تفاصيل وصور لمقرّها الجديد Apple Park الذي من المُفترض أن يُفتتح رسميًا في شهر نيسان/أبريل القادم.

وعند البحث عن Apple Park داخل تطبيق الخرائط، سيظهر المقر الجديد ضمن نتائج البحث، إذ توفّر آبل صورًا ثلاثية الأبعاد للمقر، إضافة إلى بعض الصور المُلتقطة عبر الأقمار الصناعية. كما تظهر بعض المعلومات والتفاصيل حول المقر استنادًا على موسوعة ويكيبيديا (Wikipedia) لكن دون ظهور العنوان التفصيلي.

ويُمكن من خلال تطبيق الخرائط الضغط على آيقونة اتجاهات Directions ليقوم نظام الملاحة بتحديد أسرع الطرق التي يُمكن الوصول فيها إلى المقر الجديد.

وتبدو الصور الموجودة ضمن Apple Maps قديمة نوعًا عند مُقارنتها بآخر مقاطع الفيديو المُصوّرة باستخدام طائرة بدون طيّار Drone، فالصور في تطبيق الخرائط تُظهر عدم جهوزية وحدات الطاقة الشمسية على سطح البناء، إضافة إلى وجود الكثير من الورشات حول المقر. بينما يبدو المقر أكثر جاهزية في الفيديو المُصوّر في 15 مارس/آذار الجاري.

ويضم المقر الجديد قاعة مؤتمرات تتسع لـ 1000 شخص تقريبًا ستحمل اسم ستيف جوبز Steve Jobs، وهي القاعة التي ستشهد جميع مؤتمرات آبل القادمة ابتداءً من مؤتمر الكشف عن هواتف iPhone في سبتمبر/أيلول 2017. لكن وبحسب بعض الشائعات، فإن الكشف عن الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية مطلع أبريل القادم قد يتم في نفس القاعة على الرغم من عدم جهوزية المقر لاستقبال مئات الزوّار حسبما يُظهر الفيديو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *