آيفونأخبار

تقرير: iPhone Edition قد يكون اسم الهاتف الجديد، وآبل ما زالت تختبر جميع هواتف 2017

آيفونأخبار

الهاتف

نشرت مدونة Macotakara اليابانية تقريرًا جديدًا عن هواتف آبل القادمة في 2017، إذ أشارت إلى أن الهاتف الجديد قد يحمل اسم iPhone Edition، كما أكّدت أن آبل ما زالت تختبر جميع الهواتف حتى الآن.

وذكر التقرير أن آبل تختبر مجموعة كبيرة من النماذج في الوقت الراهن، بعضها مع الزر الرئيس Home Button، وبعضها الآخر بدونه. إضافة إلى نماذج مصنوعة من الألمنيوم، والسيراميك، وآخر بالزجاج، كما بدأت في نفس الوقت بتجربة أجهزة بشاشات LCD وأُخرى بشاشات OLED.

وتختبر آبل الأجهزة الجديدة من ناحية قابلية الاستخدام، مع إرسالها في نفس الوقت لإجراء تجارب هندسية عليها، أو ما يُعرف بـ EVT، إذ لا يكفي أن تكون سهلة الاستخدام دون اجتيازها للاختبارات التقنية المُختلفة.

وتختبر آبل هواتف iPhone 7s، وiPhone 7s Plus إلى جانب الهاتف الجديد الذي قد يأتي بشاشة OLED أكبر من 5 بوصة، وهو جهاز بكاميرا خلفية مزدوجة، وخاصية الشحن اللاسلكي كذلك.

وقد تكشف آبل عن هواتفها الجديدة في سبتمبر/أيلول، كما جرت العادة، لكن الهاتف الجديد -iPhone 8 أو iPhone Edition- قد يتأخّر بالوصول قليلًا نتيجةً لتأخير عمليات الإنتاج المرهونة بالعديد من العوامل أهمّها اعتماد آبل على المادّة الرئيسية لهيكل الجهاز، إضافة إلى التقنيات المُستخدمة كنوع الشاشة والتقنيات المُدمجة فيها.

وأكّدت وكالة Nikkei الآسيوية وجود ثلاثة هواتف iPhone في جُعبة آبل هذا العام أحدها بشاشة OLED حجمها 5.8 بوصة، لتتّفق بذلك مع البقية بعدما سبق لها الحديث عن وجود هاتف بحجم 5 بوصة عوضًا عن 5.8 بوصة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *