منوعات

شركة ساعات يابانية تُعيد صناعة ساعة Steve Jobs الكلاسيكية

منوعات

ساعة Steve Jobs

أعلنت شركة Seiko اليابانية مؤخراً عن خطط لإعادة إطلاق نسخة قديمة من ساعات اليد التي قامت بصناعتها في ثمانينات القرن الماضي. وأشارت الشركة إلى أن هذه الساعة هي نفسها ساعة ستيف جوبز Steve Jobs التي ارتدها في عام 1984.

ساعة Steve Jobs

ومن الجدير بالذِكر، أن هذه الساعة حظيت بشهرة كبيرة بعد ظهورها على غلاف مجلة Time وهي بيد جوبز، حيث اِلْتَقَط هذه الصورة المصور Norman Seeff.

وفقًا لما جاء في موقع The Verge، فإن النسخة الأصلية من ساعة ستيف جوبز Steve Jobs تم بيعها بمبلغ 42,500 دولار في فبراير\شباط من عام 2016.

الآن تعود شركة Seiko لإعادة الإفراج عن نُسخ جديدة مطابقة للنسخة الأصلية الخاصة بـ Jobs، حيث ستكون بحجم 37.5 ملم، أكبر من تلك الأصلية التي كان حجمها 33 ملم.

ساعة Steve Jobs

تخطط الشركة إلى بيع 1,982 وِحدة بواجهة باللون الأبيض، و300 وِحدة أخرى بواجهة سوداء اللون. وسيبلغ ثمن الساعة الواحدة حوالي 180 دولار، لكن هذه الساعات سوف تكون حصرية فقط للسوق الياباني.

فإذا كُنت حقًا تريد الحصول على هذه الساعة التي تُذكرنا جميعًا بتاريخ شركة آبل الكبير، عليك توصية صديق لك في طوكيو، أو شخص سيزور اليابان قريبًا. وذلك لأن الشركة ستطرح تلك الساعات للبيع بعد أيام قليلة اعتبارًا من 10 مارس/آذار 2017، وربما سيكون هناك عدد قليل منها على متجر eBay.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *