آيفونإكسسوارات

ملحقات عمليّة لهاتف iPhone بأقل من 20 دولار

آيفونإكسسوارات

عالم الإكسسوارات لهاتف iPhone واسع، ويمكن أن يمتد من المُلحقات الأساسية إلى تلك الغير مُهمة والتي تقودنا إلى الإسراف. إذا كنت حقاً مُهتم بالحفاظ على شحن هاتفك وحمايته، واستخدامه بشكل أكثر أريحية، فإنك ربما تحتاج واحدة من هذه المُلحقات العمّلية التي لا يزيد ثمنها عن 20 دولًا.

غطاء الهاتف

ملحقات عمليّة لهاتف iPhone

واحدة من أهم الأسباب التي تدفع الناس إلى عدم وضع غطاء لهواتفهم هو الوزن الزائد والحجم الكبير للهاتف. لكن مع هذا الغطاء، فربما تُحل مُشكلتك، إذ إن هذه الأغطية تُقدم لك مزيد من الحماية للهاتف، مع وزن أقل.

يمكنك الحصول على غطاء Clear JETech iPhone Case من متجر Amazon بسعر 6.99 دولار

بطارية محمولة

ملحقات عمليّة لهاتف iPhone

هذه البطارية من Anker مناسبة لحملها في الجيب أو الحقيبة، كما أنها تتميز بسعرها الجيد وكفاءتها في الشحن.

بطارية Anker Astro E1 5200mAh المحمولة يمكنك الحصول عليها من متجر Amazon بسعر 15.99 دولار

زوج من سماعات الأذن

ملحقات عمليّة لهاتف iPhone

هذا الزوج من سماعات Francois et Mimi لديه مزايا عديدة من أبرزها قوة التحمّل، وعزل الضوضاء. ويمكنك الحصول عليها من متجر Amazon بسعر 17.56 دولار

غطاء ثقيل لهاتفك

مُعدات iPhone

إذا كنت تهتم لأمر حماية هاتفك أكثر من أي شيء آخر، فربما تكون بحاجة لغطاء Spigen، الذي يشتمل على طبقة لينة وأخرى صلبة، ويُحصّن زوايا الهاتف جيداً، لكنه أضخم وأثقل من غطاء JETech الذي ذكرناه مُسبقًا.

يمكنك الحصول على غطاء Spigen من متجر  Amazon بسعر 17.47 دولار

واقي شاشة

مُعدات iPhone

ليس هناك ما هو أسوأ من خدش الشاشة، سواء كان ذلك من المفاتيح في جيبك أو حتى إذا سقط الهاتف على الأرض. لذلك، فإن هذا الواقي يُوفر حماية جيدة لشاشة الهاتف الخاص بك إذا ما سقط على الأرض.

يمكنك الحصول على واقي Wolf Totem من متجر  Amazon بسعر 5.99 دولار

مُوصّل Lightning جيد

مُعدات iPhone

وفقًا لما ذكره موقع Business Insider فإن هذه الموُصّلات تُعتبر الأفضل، نظراً لأن موصلات أبل تهترئ مع مرور الوقت، لكن مُوصّلات Monoprice أثبتت كفاءتها بعد الاستخدام لأكثر من سبعة أشهر.

يمكنك الحصول عليها من متجر  Amazon بسعر 14.48 دولار

شاحن جدار مُتعدّد المنافذ

مُعدات iPhone

هذا الشاحن من شأنه أن يحل النزاعات بين أفراد العائلة في المنزل عندما يحاولون شحن أجهزتهم في نفس الوقت. رغم أن هذا الشاحن لا يُوفر إمكانية الشحن السريع، لكنه يشحن أكثر من هاتف في نفس الوقت.

يمكنك الحصول على شاحن Anker 24W Dual من متجر  Amazon بسعر 10.99 دولار

حامل iPhone

مُعدات iPhone

من خلال هذا الحامل يُمكنك سند هاتفك بالوضع المُستقيم على مكتبك، والتأكد من أن بطاريتك دائمًا مُكتملة، لأنه يحتوي على شاحن بداخله. من الجيد أن يكون هاتفك أمامك بهذا الشكل على مكتبك، إذ إن ذلك يُتيح لك رؤية إشعاراتك والتفاعل مع الهاتف بكل أريحية.

يمكنك الحصول على حامل Spinido من متجر  Amazon بسعر 12.99 دولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *