منوعات

4 أجهزة منزلية ذكية يمكنك التحكم بها بواسطة تطبيق Home

منوعات

عندما تسمع بكلمة “المنزل الذكي”، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن جهاز Echo من شركة Amazon، لكن إذا كنت واحدًا من مستخدمي منتجات آبل وتشعر بأريحية أكبر في التعامل مع Siri و iPhone وتود تجريب فكرة المنزل الذكي، فإن تطبيق Home لديه كل ما تريد. وهنا قائمة لأربع أجهزة منزلية ذكية ستساعدك في بدأ تجربة المنزل الذكي الخاص بك.

مُنظّم الحرارة الذكي smart thermostat

أجهزة منزلية ذكية

يمكنك ضبط درجة حرارة المكان باستخدام هاتفك، وذلك بواسطة مُنظّم الحرارة “Honeywell”، وهو الذي بإمكانه صُنع سياجات جغرافية “geofence” حول منزلك. ومن خلال هذه الميزة يمكن لهذا الجهاز أن يُنظّم درجة الحرارة داخل حدود المنزل بطريقة يُحافظ بها على الطاقة.

جهاز Honeywell Lyric T5 متوفر على متجر Amazon بسعر 114.95 دولار.

القفل الذكي

أجهزة منزلية ذكية

إذا كنت تريد أن يبقى منزل في مأمن من الغرباء، ولكنك في نفس الوقت بحاجة لتُسهّل عملية الدخول والخروج للأهل والأصدقاء، هنا يأتي خيار القفل الذكي.

مثل مُنظّم الحرارة الذكي، فإن قفل August الذكي، يُتيح لك التحكم به بواسطة هاتف iPhone عن طريق اتصال Bluetooth. كما ويمكنك فتح وقفل أبوابك أينما تكون من خلال تطبيق الجهاز، بالإضافة إلى ذلك سيكون بمقدورك التعرف على كل من دخل بيتك ومتى.

قفل August الذكي متوفر على متجر Amazon بسعر 214 دولار.

مقبس كهربائي ذكي

أجهزة منزلية ذكية

من خلال المقبس الكهربائي الذكي يمكنك تحويل الأجهزة القديمة إلى أجهزة ذكية بشكل أسهل وأرخص.

كل ما عليك هو توصيل أجهزتك بمقبس Elgato الذكي، ووضع هذا المقبس في مأخذ الكهرباء العادي في منزلك. وسيكون بمقدورك مراقبة استخدام الطاقة وإيقاف\تشغيل المقبس حسبما تريد. يُعتبر هذا المقبس مثالي للمنتجات الصغيرة، مثل سخان المياه، أو آلة صنع القهوة وغيرها.

مقبس Elgato الذكي متوفر على متجر Amazon بسعر 49.95 دولار.

مصابيح Philips Hue

 أجهزة ذكية

أن تكون قادر على التحكم بأضواء غرفتك بواسطة الأوامر الصوتية فهذا أمر جيد، أليس كذلك؟ هذه المصابيح بإمكانها مساعدتك في أن تسيطر على أضواء المنزل من الإيقاف والتشغيل إلى تغيير ألوان الإضاءة بواسطة Siri.

يمكن الحصول على هذه المصابيح من متجر Amazon بسعر 199.99 دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *