iPadآيفونأخبار

iPhone 7 باللون الأحمر، وحواسب iPad الجديدة متوفّرة الآن للطلب والشراء

iPadآيفونأخبار

iPhone

فتحت شركة آبل قبل ساعات قليلة باب الطلبات على هواتف iPhone 7 الجديدة باللون الأحمر، وعلى الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية بشاشة 9.7 بوصة، وذلك بالتزامن مع وصولها أيضًا إلى بعض المتاجر.

وسيتم شحن الهواتف فور طلبها تقريبًا على أن تصل خلال ثلاثة أيام على الأكثر من تاريخ الطلب. أما حواسب iPad اللوحية فهي ستتأخر في الوصول لأصحاب الطلبات عبر الإنترنت حتى 4 نيسان/أبريل القادم.

وتتوفّر الهواتف الجديدة بمساحة تخزين 128 جيجابايت بسعر 749 دولار أمريكي، وبمساحة 256 جيجابايت بسعر 849 دولار أمريكي. أما iPhone 7 Plus فسعره يبدأ من 869 دولار بمساحة 128 جيجابايت، و969 دولار بمساحة 256 جيجابايت. كما ستقوم آبل باقتطاع جزء من سعر الجهاز والتبرّع به لمنظّمة RED التي تعنى بأبحاث ومُكافحة مرض نقص المناعة المُكتسب.

أما الجيل الجديد من الحواسب اللوحية فهو يتوفّر بسعر 329 دولار أمريكي بمساحة تخزين 32 جيجابايت دون دعم لشبكات الجيل الرابع، وبسعر 459 دولار بنفس مساحة التخزين مع دعم لشبكات الجيلين الثالث والرابع. كما يُمكن الحصول على نفس الحاسب بمساحة تخزين 128 جيجابايت بسعر يبدأ من 429 دولار، و559 دولار مع دعم لشبكات الجيل الثالث والرابع.

ويعمل الجيل الجديد الذي يحمل اسم iPad بمعالج A9 المُستخدم في هواتف iPhone 6s، وهو يأتي لاستبدال حواسب iPad Air 2 التي توقّفت آبل عن بيعها بشكل رسمي الآن.

يُذكر أن آبل كشفت مؤخّرًا عن تطبيق جديد حمل اسم Clips، وهو تطبيق يسمح للمستخدمين بدمج مقاطع الفيديو والصور مع إمكانية تطبيق تأثيرات لونية مُختلفة وإضافة نصوص ووجوه تعبيرية Emojis كذلك.

الوسوم

رأي واحد على “iPhone 7 باللون الأحمر، وحواسب iPad الجديدة متوفّرة الآن للطلب والشراء”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *