آيفونأخبار

تقرير: iPhone 8 قد يأتي بتصميم مُشابه لتصميم أول هاتف iPhone من شركة آبل

آيفونأخبار

هاتف

ذكرت وكالة ET News الكورية أن هاتف iPhone 8 قد يأتي بتصميم يُشبه قطرة الماء، وهو المفهوم الذي اعتمدت عليه آبل في تصميم أول هاتف قبل عشر سنوات من الآن.

وأشار التقرير إلى أن آبل تنوي بالفعل الاعتماد على الزجاج كمادّة تصنيع أولية، على أن يكون الجزء الخلفي بحواف شديدة الانحناء، مثلما هو الحال في الجيل الأول من هواتف آبل، على أن يكون انحناء الزجاج الأمامي قليل نوعًا ما.

وتتّفق مُعظم وسائل الإعلام على أن المواد المُستخدمة في الهاتف الجديد ستكون الزجاج والألمنيوم بشكل أساسي، إلا أن البعض أشار إلى احتمالية تقديم شاشة مُنحنية الأطراف، والبعض الآخر ذكر أن صعوبات تواجه آبل أثناء إنتاج زجاج مُنحني لحماية الشاشة، وهو ما قد يمنعها من الاعتماد على هذه الفكرة.

وليس من الضروري أن يحمل هاتف آبل الجديد اسم iPhone 8، فبعض الوكالات ذكرت أنه قد يأتي باسم iPhone x، أو iPhone Pro، أو حتى iPhone Edition، للدلالة على تميّزه عن البقية، إلى جانب إطلاق iPhone 7s و7s Plus كتحديثات دورية على الجيل الحالي.

وذكرت Kate Huberty مُحلّلة شركة Morgan Stanley أن الشركات الاستثمارية في سوق الأوراق المالية الأمريكي لم تُدرك حتى الآن أهمّية التحديث العظيم Super Cycle القادم في iPhone 8. كما أشارت إلى أن جميع الشركات توقّعت ارتفاع مبيعات هواتف آبل هذا العام بنسبة 10٪ فقط، لكنها ترى أن نسبة 20٪ هي الأنسب نظرًا للميّزات القادمة في الهاتف الجديد، مع التأكّيد على أن نسبة 30٪ لا تُعتبر مُبالغة أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *