أخبارحواسب

MacBook Pro 2016 بدون شريط الأدوات متوفّر الآن للشراء من متجر آبل للأجهزة مُعادة التصنيع Refurbished

أخبارحواسب

شريط الأدوات

بدأت شركة آبل ببيع الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro الغير مُزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar في متجرها الخاص بالأجهزة مُعادة التصنيع Refurbished، وهي عادة تقوم بها لكن بعد مرور فترة من الزمن على صدور الأجهزة.


اعلان





ويُمكن للراغبين بالحصول على الحواسب مُعادة التصنيع شراءها بخيارين فقط؛ الأول باللون الرمادي وبسعر 1869 دولار أمريكي مُزوّد بذاكرة وصول عشوائي RAM مساحتها 16 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت SSD، ومُعالج i7 بتردد 2.4 جيجاهيرتز من شركة إنتل Intel. أما الثاني فهو بنفس المواصفات باستثناء مساحة التخزين التي ترتفع إلى 1 تيرابايت، وهو باللون الرمادي الداكن، وسعره يبدأ من 2209 دولار أمريكي.

ولا يُمكن ضمان الحصول على الجيل الجديد مُعاد التصنيع من حواسب MacBook Pro بدون شريط الأدوات لأن آبل لم تتحدّث عن الكمّيات المتوفرة التي من المُمكن أن تكون محدودة جدًا نظرًا لحداثة عهد هذه الأجهزة في الأسواق، فهي توفّرت منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2016، ولم تُمضي أكثر من خمسة أشهر فيها.

وتقوم آبل عادة باستبدال المكونات المُتضرّرة من بعض الأجهزة المُعادة، ثم تقوم بإجراء اختبارات الأداء عليها من جديد. وفي حالة اجتيازها، يتم طرحها في الأسواق بسعر مُخفّض مع ضمان لمدة عام كامل، مع إمكانية إعادتها خلال 14 يوم فقط.

وتتوفر مجموعة كبيرة من الأجهزة مُعادة التصنيع في متاجر آبل الإلكترونية، فهي تبيع هواتف iPhone، وحواسب iPad اللوحية، إضافة إلى ساعات آبل الذكية Apple Watch، وحواسبها المُختلفة أيضًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *