آبلأخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

آبل تبدأ بإعادة ثمن تطبيق Workflow لجميع من اشتراه مؤخرًا بسبب طرحه مجانًا

آبلأخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق

بدأت آبل بإعادة ثمن تطبيق Workflow لكل من قام بشراءه في الآونة الأخيرة، حيث تأتي هذه الخطوة بعدما طرحته آبل مجانًا نظرًا لاستحواذها على التطبيق وانتقال القائمين عليه للعمل داخل الشركة.

وذكر بعض المُستخدمين أنهم استلموا رسالة بريدية تُخبرهم بأن عملية استرداد النقود بدأت على أن تصل إلى حساب المُستخدم خلال مُدة قد تمتد إلى خمسة أيام عمل. وسيحصل المُستخدم على ثمن التطبيق 2.99 دولار أمريكي، إضافة إلى الضرائب أيضًا.

وذكر فريق الدعم الفني الخاص بمتجر التطبيقات أنه ونظرًا لطرح Workflow مجانًا في المتجر سيحصل المُستخدم على 3.21 دولار أمريكي ما بين ثمن التطبيق والضرائب أيضًا. لكنه -أي الفريق- لم يذكر الأشخاص المؤهّلين لاسترداد ثمن التطبيق.

وأعلنت آبل في 22 مارس/آذار عن استحواذها على التطبيق بشكل كامل، كما قال Ari Weinstein، مُطوّر التطبيق، إن فريق العمل مُتحمّس جدًا للانضمام إلى شركة آبل، فالتطبيق ومنذ نعومة أظافره سعى إلى اتّباع معاييرها القياسية وهو ما ساهم بفوز التطبيق بجائزة أفضل تصميم في مؤتمر المُطوّرين WWDC في عام 2015، إذ اعتبرته آبل واحدًا من أفضل التطبيقات على مستوى العالم.

ولا تُعرف حتى الآن نوايا الشركة، فهي عادة ما تقوم بسحب تطبيقات الشركات التي تستحوذ عليها، لكنها مع Workflow خالفت هذه العادة وطرحت التطبيق بشكل مجاني بعدما توفّر سابقًا بشكل مدفوع.

يُذكر أن فيل شيلر Phil Schiller شارك في حسابه على تويتر خبرًا يُفيد أن مركز تطوير تطبيقات iOS في الهند وتحديدًا في مدينة Bengaluru بدأ عمله بشكل رسمي، وهو عبارة عن مُسرّعة لبناء التطبيقات الأولى من نوعها هناك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *