آيفونأخبار

آبل تختبر نموذج من iPhone 8 بتصميم مُشابه للمستَخدم في iPhone 5

آيفونأخبار

نموذج

استنادًا على آخر التسريبات المُتعّلقة بهواتف iPhone 8، قام المُصمّم bro.king بتصميم الوجه الخلفي للهواتف الجديدة بعدما تسرّب الوجه الداخلي للغطاء الخلفي المصنوع من الألمنيوم.


اعلان





ووفقًا للمستندات والتصميم، فإن الهيكل الخارجي سيكون مصنوع من الألمنيوم بحزام من الستانلس ستيل، وهو مفهوم اعتمدت عليه آبل في هواتف iPhone 5 و5s.

الاختلاف يكمن في وجود كاميرا مزدوجة على الوجه الخلفي مع فتحة في منتصف الغطاء أسفل شعار آبل، وهي على الأغلب ستكون خاصّة بمُستشعر البصمة Touch ID لأن آبل ستزيل الزر الرئيس من الوجه الأمامي وستدمجه داخل الشاشة. ومن المُمكن أن تكون الفتحة خاصّة بالشحن اللاسلكي، بحيث تقوم آبل بتثبيت قطعة مغناطيسية للمُساعدة في نقل التيار نظرًا لتأثير الألمنيوم على هذا الأمر.

ووفقًا لوكالة Bloomberg، فإن آبل تختبر أكثر من نموذج في الوقت الراهن من الهواتف الجديدة، فهي لم تعتمد على تصميم واحد نظرًا لصعوبات في إنتاج كمّيات كبيرة. إضافة إلى ضرورة تجاوز كل نموذج لاختبارات مُختلفة، فعند فشل النموذج، يحتاج المُهندسون لحل المشاكل ثم إعادته من جديدة للاختبارات الثلاثة، لكن وبسبب ضيق الوقت قد تلجأ آبل للتصميم الأكثر نجاحًا.

وبحسب دراسة لشركة comScore، فإن 70 مليون مُستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية قد يقومون بشراء الأجهزة الجديدة لأن أجهزتهم الحالية مضى على استخدامها عامين أو أكثر. كما أن هذه الأجهزة ستحمل شاشة OLED للمرّة الأولى من آبل، مع كاميرات ثلاثية الأبعاد، وهو ما قد يُعزّز من مبيعاتها والطلبات عليها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *