آيفونأخبار

آبل تستعين بمقاطع من إنتاج أطفال صغار للاحتفال بعيد الطفل في تركيا

آيفونأخبار

تركيا

نشرت شركة آبل في حساب آبل تركيا على يوتيوب مجموعة من الإعلانات الجديدة المُلتقطة باستخدام هواتف iPhone 7 من قبل أطفال صغار، وذلك احتفالًا بعيد الطفل التركي الذي يُصادف 23 نيسان/أبريل الجاري.

وتُعتبر الحملة الجديدة جزءًا من حملتها الرئيسية “صُوِّر باستخدام iPhone” التي تُشارك فيها بين الحين والآخر إعلانات جديدة تم تصويرها باستخدام هواتف iPhone فقط.

https://www.youtube.com/playlist?list=PLX8U6paFEiyunhv5kM7GQ9o7G5M9Gf0jt

وبدأت آبل حملتها الجديدة بأربعة إعلانات بمدة 15 ثانية للإعلان الواحد، وهي إعلانات من تصوير أطفال لم يتجاوزا 11 عام قاموا باستخدام حِيل في التصوير لإنتاج المقطع دون استخدام الحاسب.

المقطع الأول يُظهر أرنبًا يبدو بحجم كبير جدًا، وهذا مفهوم يُعرف باسم ماكرو Macro في التصوير، أي التقاط الأشياء بوضعية تجعلها تبدو أكبر من حجمها الطبيعي. وتكرّر نفس الأمر في بقية المقاطع التي دمجت أيضًا خاصيّة التصوير البطيء بسرعة 120 إطار في الثانية، والتصوير باستخدام المنظور الذي يُغيّر حجم العناصر.

وخلال يوم الطفل في تركيا، يتوجه بعض الأطفال إلى البرلمان ويقوموا بدور السياسيين لمناقشة مشاكل الدراسة والأفكار التي يُمكن تقديمها لتحسين مُستوى التعليم والدولة على حدٍ سواء.

وأطلقت آبل في الآونة الأخيرة ثلاثة إعلانات تحت عنوان “حلول حقيقة للمشاكل” Real Problems Answered التي تسعى فيها للترويج لحواسب iPad Pro اللوحية وإمكانية استخدامها عوضًا عن الحواسب. إضافة إلى إعلان آخر يُركّز على مُلصقات الرسائل الفورية في تطبيق iMessage، وذلك ضمن سلسلة Practically magic الموجّهة للترويج لهواتف iPhone 7 بالأساس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.