آبلأخبار

آبل تشارك مجموعة من الصور وفيديو من الافتتاح الرسمي لمتجرها في دبي مول

آبلأخبار

دبي

نشرت شركة آبل مجموعة من الصور ومقطع فيديو لمتجرها الجديد ومراسم افتتاحه التي جرت أمس الخميس، 27 نيسان/أبريل، في دبي مول The Dubai Mall في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر.

ويمتد المتجر على أكثر من طابق، مع واجهات مفتوحة مُطلّة على برج خليفة ونافورة المياه، إضافة إلى وجود أجنحة شمسية على الواجهة الخارجية تتحرّك وفقًا لحركة الشمس؛ فهي في النهار تقوم بتبريد المتجر لعزله من الحرارة العالية. وفي المساء تُفتح تمامًا لمنح إطلالة مُميّزة. كما توفّر آبل شُرفة للاستمتاع بمدينة دُبي والتقاط صور فريدة من نوعها أثناء التجوّل داخل المتجر.

وبالتزامن مع الافتتاح، باشرت الشركة بفعالياتها ضمن برنامج Today at Apple، وهو برنامج يشتمل دروس، وورشات تصوير، وورشات برمجة كذلك، مع استضافة بعض الفنّانين لتحويل زيارة المتجر إلى تجربة فريدة ومفيدة في ذات الوقت.

ويُمكن للزوار التوجّه إلى صفحة المتجر داخل موقع آبل الرسمي لمعرفة الفعّاليات المطروحة التي ستُقام في المتجر الجديد، إضافة إلى متاجر الشركة الأُخرى سواءً في الإمارات أو في أي بلد أُخرى حول العالم.

وبالعودة إلى برنامج Today at Apple، سيتولى المبدعون المحترفون Creative Pros فيه الكثير من الجلسات، وهم مكافئون لتقنيي Geniuses في آبل ولكن في مجال الفنون. ويتمتع كل موظف Creative Pro بخبرة واسعة في واحد أو أكثر من مجالات الفنون، وهم حاصلون على تدريب عال يسمح لهم بنقل معرفتهم لمستخدمي آبل من جميع المستويات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *