آبلأخبار

آبل تكشف رسميًا عن متجرها الثالث في الإمارات في دبي مول The Dubai Mall

آبلأخبار

الإمارات

كشفت آبل رسميًا عن متجرها الثالث في الإمارات والذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق في دبي مول Dubai Mall، حيث يظهر المتجر الجديد ضمن الموقع الرسمي للشركة، كما قامت بالكشف عن الواجهات داخل المركز التجاري.

ويتألف المتجر الجديد من طابقين مع إطلالة على برج خلفية. كما تنوي الشركة تقديم مُحاضرات تمتد لساعة كاملة حول طريقة استخدام الأجهزة، مع ورشات عمل للأطفال بأعمار بين 8 وحتى 12 عام.

وقالت آبل لموقع Gulf News إنها سعيدة جدًا بالافتتاح الكبير خصوصًا أن المتجر موجود في قلب دبي مول. لكنها لم تذكر الموعد الرسمي للافتتاح خصوصًا أن شائعات سابقة أكّدت أن شهر مارس/آذار المُنقضي هو الموعد.

وستفتتح آبل المتجر الجديد تحت شعار Creativity. Connected. في إشارة منها إلى أهمّية الإبداع في جميع الجوانب. كما أكّدت أنها ستقوم بدعم بعض الأحداث الفنّية، ومُطوّري التطبيقات الإماراتيين، بالإضافة إلى عربات القهوة والأكل كنوع من الاندماج الكامل.

وسبق لشركة آبل أن بدأت ورشات عمل تصويرية في Mall of the Emirates وYas Mall بما أن كل فرد بإمكانه التحول إلى مصور محترف مع iPhone، وهي ورشات عمل مجانية لتعليم مبادئ التصوير باستخدام هاتف iPhone.

يُذكر أن تفاصيل مقر آبل الجديد Apple Park بدأت بالظهور في تطبيق خرائط آبل Apple Maps. كما انتشر مقطع فيديو جديد على يوتيوب Youtube بدقة 4K يكشف التقدّم الملحوظ في بناء الموقع، حيث انتهت آبل تقريبًا من تركيب عدد كبير من الألواح الشمسية فوق سطح المبنى الدائري في انتظار بدأ العمل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.