آيفونأخبار

تقرير: أكثر من 85 مليون مُستخدم لهواتف iPhone في أمريكا

آيفونأخبار

iPhone

في دراسة من إعداد شركة comScore، تبيّن أن نسبة مُستخدمي هواتف iPhone في الولايات المتحدة الأمريكية تزداد مع مرور الوقت، حيث وصل عدد مُستخدمي تلك الأجهزة إلى 85.6 مليون مُستخدم.


اعلان





وتُساهم هواتف آبل الأخيرة، iPhone 7 و7 Plus، بنسبة 15٪ من إجمالي المُستخدمين أي ما يُعادل 12.6 مليون جهاز تقريبًا، بينما تُعتبر هواتف iPhone 6 و6s الأشهر بمجموع 33.4 مليون جهاز تقريبًا.

وتُعتبر هواتف iPhone SE الأقل شهرة بـ 3 مليون جهاز فقط، وتتقدّم عليها أجهزة قديمة مثل iPhone 3، و3Gs، و4، و4s كذلك التي يصل إجمالي مُستخدميها إلى 4.1 مليون شخص تقريبًا.

وقالت الشركة إن وجود أكثر من 70 مليون هاتف لشركة آبل مضى على إطلاقهم عامان أمر جيّد للشركة، وفرصة كبيرة للجيل الجديد الذي سيأتي بتصميم جديد كُليًّا، حيث ستُساهم تلك العوامل في إقبال أكبر على الهواتف الجديدة التي ستأتي بشاشة OLED مُمتدّة على كامل الوجه الأمامي مع كاميرات ثلاثية الأبعاد وخاصيّة الشحن اللاسلكي أيضًا.

وبالحديث عن الدراسات، أعدّت شركة Statista تقريرًا جديدًا يتناول علاقة آبل بالشركات التقنية المُختلفة ركّزت فيه على العائدات السنوية لتلك الشركات ومُساهمة آبل فيها، وذلك بعد انخفاض أسهم Imagination Technologies وDialog، إذ تُساهم آبل بـ 74٪ تقريبًا من عائدات الأخيرة، و48٪ تقريبًا من عائدات الأولى، وهي نسب كبيرة تعكس أهمّية آبل بالنسبة لتلك الشركات.

يُذكر أن تصميم جديد لهواتف iPhone 8 انتشر مؤخرًا يُظهر وجود كاميرا مُزدوجة على الوجه الخلفي متوضّعة بشكل عمودي، مع ضوء فلاش أسفل منها. أما المُثير للاهتمام فهو وجود فتحة أسفل شعار آبل من المُمكن أن تكون لمُستشعر البصمة Touch ID، أو قد تكون لوضع شريحة مغناطيسية لتفعيل الشحن اللاسلكي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *