آبلأخبار

بعد الكشف عن متجرها الجديد في دبي، آبل تنوي التوسّع أيضًا في المكسيك

آبلأخبار

دبي

تنوي شركة آبل التوسّع في المكسيك وافتتاح متجرها الثاني هُناك بعد افتتاح متجرها الأول على مستوى الدولة في شهر سبتمبر/أيلول 2016، وهذا على ذمّة موقع Appleinsider نقلًا عن مصادر مُطلعة.


اعلان





وتنوي آبل افتتاح متجرها الجديد في مُجمّع Antara Fashion Hall، على أن يكون بنفس تصميم متجرها في مركز التجارة العالمي في مدينة نيويورك الأمريكية. وأضاف المصدر كذلك أن المتجر الجديد سيمتد على طابقين مع مركز كبير للدعم الفني Genius Bar.

واعتمدت شركة آبل في متجر مدينة نيوريورك على استخدام أسقف عالية، مع طاولات مصنوعة من الخشب، وشاشة بطول 11 متر، مع توفير مركز للدعم الفنّي وأماكن للانتظار للحصول على مُساعدة من فريق عمل المتجر. ولا توجد تفاصيل حول موعد الافتتاح الرسمي، لكن عمليات التجديد لم تبدأ حتى اللحظة، وهذا يعني أن الافتتاح قد يكون خلال بضعة أشهر.

ويعمل في متجر آبل الأول في المكسيك أكثر من 200 موظّف لتلبية احتياجات وتساؤلات جميع الزوّار، وهو المتجر الذي احتفل بافتتاحه تيم كوك Tim Cook في حسابه على تويتر وشكر المكسيك على ترحيبها.

يُذكر أن آبل كشفت رسميًا عن متجرها الثالث في الإمارات والذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق في دبي مول Dubai Mall، حيث يظهر المتجر الجديد ضمن الموقع الرسمي للشركة، وهو متجر يتألف من طابقين مع إطلالة على برج خلفية. كما تنوي الشركة تقديم مُحاضرات تمتد لساعة كاملة حول طريقة استخدام الأجهزة، مع ورشات عمل للأطفال بأعمار بين 8 وحتى 12 عام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *