Apple MusicApple TVأخبار

تأجيل عرض برنامج Carpool Karaoke لوقت لاحق من 2017

Apple MusicApple TVأخبار

برنامج

أعلنت شركة آبل وبشكل صامت عن تأجيل عرض برنامج Carpool Karaoke لوقت لاحق من 2017 دون اختيار موعد مُحدّد أو الكشف عن السبب وراء هذا القرار الذي جاء مُفاجئً للجميع.


اعلان





وقالت وكالة رويترز Reuters العالمية إن آبل قامت أولًا بتأجيل حفلة إطلاق البرنامج، التي كانت من المفترض أن تُقام مع بداية أبريل/نيسان، لغاية 24 نيسان، قبل أن تقوم بتأجيلها قبل ساعات قليلة دون معرفة السبب وراء ذلك. كما أكّدت الوكالة أن آبل قرّرت تأجيل عرض البرنامج الذي كان من المُفترض أن يصل لمُستخدمي Apple Music في شهر نيسان الجاري أيضًا.

بدورها، ذكرت شبكة CBS أنها تنتظر بشغف مُشاهدة البرنامج الذي سيصل في وقت لاحق من العام الجاري، لتتطابق هذه التصريحات مع التأخير الحاصل من قبل آبل دون معرفة السبب الحقيقي.

وقامت آبل بالحصول على حقوق إنتاج وعرض برنامج Carpool Karaoke، حيث قامت بإنتاج 16 حلقة بمدّة 30 دقيقة للحلقة الواحدة، تستضيف فيها بعض المشاهير وتقوم بأخذهم في جولة في السيّارة للغناء والقيام ببعض الأمور العفوية، كما أن البرنامج الأصلي من تقديم المُمثّل والمنتج جيمس كوردون James Corden، وفكرته أيضًا.

وكانت آبل قد نشرت مع بداية فبراير/شباط 2017 الإعلان الترويجي الأول لبرنامج استضافة مشاهير العالم Carpool Karaoke، والذي سيتوفّر بشكل حصري لمُستخدمي خدمة آبل للموسيقى Apple Music.

يُذكر أن آبل قرّرت التوجّه إلى إنتاج المُحتوى المرئي إلى جانب المحتوى المسموع في Apple Music. لكن وبحسب موقع Mashable، نقلًا عن بعض صانعي المُحتوى وفرق الإنتاج في الولايات المُتحدة الأمريكية، فإن خطط آبل لإنتاج المُحتوى الخاص بها ما تزال غير واضحة وغامضة حتى الآن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *