آيفونأخبار

تسريب تصميم هواتف iPhone 8 من داخل معامل Fonxconn

آيفونأخبار

هواتف

انتشر على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية مُستند يُقال أنه صادر عن معامل Foxconn خاص بهواتف iPhone 8، إذ يُمكن العثور فيه على تصميم الجهاز وأبعاده الكاملة كذلك.


اعلان





ويوضّح المُستند وجود كاميرا مُزدوجة على الوجه الخلفي تتوضع بصورة عمودية، مع ضوء فلاش أسفل منها. واختارت آبل المنطقة أسفل شعارها لوضع مُستشعر البصمة Touch ID الذي سيشق طريقه للوجه الخلفي للمرّة الأولى. أما الوجه الأمامي فهو مؤلّف من شاشة فقط، مع دمج الزر الرئيس Home بداخلها.

وبحسب المُستند، فإن هذه البيانات تعود لثالث نموذج خاص باختبارات الهندسة EVT، وهذا يعني أنه ما يزال بحاجة لاجتياز اختبارات التصميم DVT واختبارات الإنتاج PVT، وبالتالي قد تتغيّر بعض التفاصيل حتى الوصول للمرحلة النهائية التي تسبق الإنتاج.

ويحتوي الجدول على عمودين الأول بعنوان 602 والثاني EVT 03. وبحسب أحد العاملين السابقين في آبل، فإن الجدول الأول خاص بأبعاد هواتف iPhone 7s Plus التي ستأتي بطول 158 ميلي متر، وعرض 77.7 ميلي متر، وسماكة 7.12 ميلي فقط. بينما ستأتي هواتف iPhone 8 بطول 149 ميلي متر، وعرض 72.4 ميلي متر، وسماكة 8.6 ميلي مع أخذ الكاميرا وعدستها البارزة بعين الاعتبار.

ولا يُمكن تأكيد هذه الشائعات في الوقت الراهن، فانتشار المُستند على شبكة اجتماعية لا يعني أبدًا صحّتها. لكن البيانات الواردة تتوافق بشكل أو بآخر مع آخر الشائعات التي ذكرت مواجهة آبل لمصاعب في إنتاج شاشات OLED مع دمج مُستشعر البصمة بداخلها، وبالتالي فإن نقله للوجه الخلفي أمر أكثر فاعلية في الوقت الراهن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *