آيفونأخبار

تسريب جديد يطال تصميم هواتف iPhone 8

آيفونأخبار

تصميم

نشر موقع ifanr وحساب KK على شبكة ويبو الصينية تسريبات جديدة تكشف تصميم هواتف iPhone 8 الجديدة، وهو حساب مُختص بالتسريبات ويمتلك كذلك مصداقية عالية نوعًا ما.

وبحسب التسريب الجديد فإن الجهاز سيأتي بارتفاع 137 ميلي متر، وعرض 67 ميلي متر تقريبًا. كما أن حجم شاشته سيبلغ 5.7 بوصة مع حواف جانبية بسماكة 4 ميلي متر فقط، وهي مُتساوية على جميع أطراف الجهاز، لتتساوى بذلك أبعاد الجهاز الجديد مع iPhone 7.

أما الوجه الخلفي، فهو مكوّن من كاميرا مزدوجة تتوضّع بصورة عمودية مع وجود ضوء فلاش بين العدستين، وهذا يأتي لأغراض تُفيد في التصوير ثلاثي الأبعاد والواقع المُعزّز أيضًا.

وبالعودة إلى الوجه الأمامي، فإن الهاتف الجديد يحمل في قسمه الأعلى سمّاعة الأذن، وكاميرا أمامية، ومُستشعر ثلاثي الأبعاد، إضافة إلى مُستشعر الضوء ومُستشعر التقريب كذلك، لكن آبل تنوي وضعهم أسفل الشاشة بحيث لا تظهر سوى سمّاعة الأذن.

أما الزر الرئيس Home فهو مدمج مع الشاشة بحسب الرسم التخطيطي الجديد، لكن مُستشعر البصمة غير معروف مصيره حتى هذه اللحظة، فهو من المتوقع أن يكون مُدمجًا بالشاشة، لكن مصادر ثانية أظهرت أنه سيكون موجودًا على الوجه الخلفي بسبب بعض الصعوبات في الإنتاج.

وبحسب موقع ifanr فإن التصميم الجديد مأخوذ بالأصل عن المُستند المُسرّب من معامل Foxconn، وبالتالي فإن هذه الرسومات قد تكون قريبة جدًا للنسخة النهائية من iPhone 8 الذي سيرى النور في سبتمبر/أيلول 2017.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *