آيفونأخبار

تسريب رسم تخطيطي لهاتف جديد يُقال أنه لـ iPhone 8

آيفونأخبار

تسريب

نشر المُصمّم Benjamin Geskin تصميم جديد يدّعي أنه لهاتف iPhone 8، أو iPhone Edition بحسب الشائعات، حصل عليه من بعض العاملين داخل المصانع المسؤولة عن تجميع أجهزة آبل.

وقال Geskin إنه حصل على رسومات بسيطة جدًا من بعض العاملين تشرح توضّع بعض التقنيات وشكل الشاشة الجديدة التي ستوفّر نسبة عرض 16:9، ليقوم فيما بعد بتحويلها إلى رسم تخطيطي أكثر وضوحًا.

وبحسب الرسم، فإن الهاتف الجديد سيحمل شاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي، مع وجود الزر الرئيس Home ضمن الشاشة في الأسفل، كما سيتم تزويده بأربعة مُستقبلات للصوت (مايكروفونات). أما الوجه الخلفي للجهاز فهو سيحمل كاميرا مُزدوجة تتوضّع بشكل عمودي، ولا شيء آخر، وهذا يعني أن مُستشعر البصمة قد يكون مُدمج بالفعل مع الشاشة.

وسبق لـ Geskin أن نشر رسم تخطيطي آخر لهواتف Galaxy S8 بعد حصوله على قطعة منه عبر بعض العاملين في المصانع، ليسبق الجميع ويتوقّع شكل الجهاز قبل أسبوع تقريبًا من تسرّب بقيّة التفاصيل.

وسبق لبعض المصادر أن أكّدوا وجود كاميرا خلفية مُزدوجة في iPhone 8 تتوضّع بشكل عمودي عوضًا عن الأفقي المُستخدم في الوقت الراهن. كما ذكرت مصادر أُخرى أن الهاتف الجديد سيحمل شاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي مع وجود منطقة تُعرف باسم Function Area لقراءة بصمة الإصبع والعودة للتطبيقات الرئيسية في أي وقت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *