تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

تطبيق يمنح هدايا ووجبات مجانية لقاء ترك استخدام الهاتف في الفصل الدراسي

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone


واحد من أبرز الجوانب السلبيّة للهواتف الذكيّة، هو استخدامها في الفصول الدراسيّة وعدم الانتباه للدروس، وهذا ما يجعلك مُشتّتًا وغير قادر على التركيز. في هذه الحالة يأتي دور هذا التطبيق الذي سيُحفّزك على ترك هاتفك أثناء الدراسة في الفصل، عن طريق منحك مُكافآت حقيقيّة.

Pocket Points، هو التطبيق المجاني الذي سيساعدك في وضع حد لاستخدام هاتفك أثناء الحصّص الدراسيّة. وهو يعمل مع مجموعة متنوعة من الكليّات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المُتحدة الأمريكيّة. وقد تم تطويره من قِبل Mitch Gardner وRob Richardson، وهما من طالبان في جامعة كاليفورنيا، وذلك بعدما أدركوا مشكلة اللعب بالهواتف الذكيّة في الفصول الدراسيّة.

التطبيق يعمل باستخدام تقنية geo-fencing وتحديد الموقع الخاص بك، لمعرفة إذا ما كُنت في الحرم الجامعي المُحدد أم خارجه. من هناك، يُمكنك ببساطة فتح التطبيق، وقفل هاتفك، وسيبدأ هذا التطبيق على الفور في كسب النقاط، وكلما زاد وقت قفل الهاتف كلما زادّت فُرصتك في كسب عدد نقاط أعلى.

في مُعظم الحالات، فإنك تكسب حوالي نقطة واحدة لكل 20 دقيقة من عدم الاستخدام لهاتفك في الفصل الدراسي. كما أنه إذ كان المزيد من الناس من حولك يستخدمون هذا التطبيق، فإن كسبُك للنقاط سيزيد بشكل أسرع. وهذا جزء من فكرة عمل التطبيق للتحفيز الجماعي على ترك الهواتف أثناء الدراسة.

ويُمكنك الاستفادة من هذه النقاط في وقت لاحق للحصول على مجموعة متنوعة من المُنتجات المُختلفة، والأطعمة، وأكثر من ذلك. وهناك عدد من الشركات التي تدعم تطبيق Pocket Points، بما في ذلك سلسلة مطاعم Chick-Fil-A، وPapa John’s، وWendy’s، وNoodles & Company، وJersey Mike’s، وغيرها المزيد.

كما أن عمليّة إضافة شركات جديدة لدعم هذا التطبيق هي بالأمر السهل، وكل ما عليك القيام به هو تعبئة هذا الطلب. كما ويُمكنك تحميل Pocket Points من متجر App Store فهو مُتوفر بشكل مجاني.

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *