Apple Musicأخبار

خدمة Apple Music ستتوفر قريبًا داخل تطبيق مسنجر من فيسبوك

Apple Musicأخبار

Apple Music

أكّدت شبكة فيسبوك الاجتماعية خلال مؤتمر المُطوّرين السنوي، F8، أن خدمة Apple Music ستكون متوفّرة في وقت لاحق داخل تطبيق مسنجر Messenger لمشاركة الموسيقى بسهولة أكبر.

ويُمكن من خلال الميّزة الجديدة مُشاركة جزء من الأغنية مع الأصدقاء داخل المحادثات الفورية مع وجود رابط مُباشر لها داخل Apple Music للاستماع إليها بشكل كامل في حالة وجود اشتراك. ويجب التنويه إلى أن خاصيّة مشاركة الموسيقى ليست محصورة بخدمة آبل فقط، بل ستبدأ أولًا مع سبوتيفاي Spotify.

وطوّرت فيسبوك سابقًا خدمة الحكايات الموسيقية التي تدعم Apple Music، والتي يُمكن من خلالها مشاركة أجزاء من الأغاني على حساب المُستخدم في شبكة فيسبوك مع رابط لتشغيلها بشكل كامل كذلك من داخل الخدمة.

ووفّرت آبل نفس الفكرة داخل منصّة iMessage، فتطبيق خاص بخدمة Apple Music موجود ويُتيح للمستخدمين مشاركة الموسيقى داخل المحادثات الفورية بسهولة تامّة، وهو أمر سيتكرّر الآن داخل مسنجر عبر تطبيق جديد من آبل خاص بتطبيق المحادثات الفورية من فيسبوك.

وتتوفّر خدمة Apple Music لمُستخدمي نظام iOS وأندرويد كذلك، وهو ما يجعل وجودها على مسنجر أمر منطقي جدًا لتحقيق انتشار أوسع بين أوساط المُستخدمين.

يُذكر أن آبل قامت وبشكل مُفاجئ بتغيير شعار التدوينات الصوتية -بودكاست- من iTunes Podcasts إلى Apple Podcasts دون توضيح السبب وراء هذا التغيير الذي قد يكون لأسباب تجارية فقط لا غير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.