macOSتطبيقات macOS

لعبة سباقات Formula 1 ستكون مُتاحة لحواسب macOS هذا الأسبوع

macOSتطبيقات macOS

يوم الخميس 6 أبريل/نيسان، ستكون لُعبة سباقات السيارات السريعة Formula 1 متوفرة في متجر Mac App Store. وقد أشارت شركة Feral Interactive المُطوّرة لهذه اللعبة إلى أنهم استفادوا من واجهات Metal البرمجية في macOS المُخصصة للرسومات، وهذه خطوة كبيرة لتحسين الإصدارات السابقة من ألعاب السباقات.

لعبة سباقات Formula 1


اعلان





قال David Stephen المدير العام لشركة Feral Interactive: “لقد مرّت ثلاث سنوات منذ أن استضاف نظام macOS لعبة F1، وقد حدثت الكثير من الأشياء منذ ذلك الحين”. وأضاف، لعبة F1 2016 الجديدة هي خطوة هائلة للأمام لتحسين السُرعة، وتجربة السباقات في اللعبة.

يُمكن للاعب التعمّق في اللعبة بشكل أكبر، وذلك من خلال نمط لعبة “driver career” الذي يُتيح خلق مهنة تفاعلية للسائق لما يصل إلى عشرة مواسم.

كما أن أسلوب اللعب المُتعدّد بها يسمح لك بمنافسة شبكة كاملة من 21 سائق آخر. إذا قُمت بشراء اللعبة من خلال متجر Mac App Store فيُمكنك التنافس ضد مستخدمي أجهزة macOS آخرين، كما وتسمح لك منصة Steam باللعب ضد مستخدمي ويندوز أيضًا.

سيصل ثمن اللعبة على متجر Mac App Store إلى 48.99 دولار، في حين أن نسخة steam منها يصل سعره إلى 59.99 دولار.

بطبيعة الحال، فأنت بحاجة إلى حاسب macOS بمُعالج معقول، ووحدة معالجة رسوميّة GPU قويّة. إذ إن الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة هي معالج 2.8Ghz Intel Core i5، ونظام macOS 10.12.4، وRAM تصل إلى 8GB، وبطاقة معالجة رسوميّة 2GB NVIDIA 680 أو AMD R9 280M أو Intel Iris 540 أو أعلى.

شاهد العرض الدعائي للعبة من خلال هذا الفيديو.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *