macOSتطبيقات macOS

لعبة StarCraft الكلاسيكيّة مُتوفرة الآن مجانًا لنظام macOS

macOSتطبيقات macOS

إذا لم تكتفي بعد من ألعاب نظام macOS القديم التي عرضناها مُسبقًا في مُحاكي النظام الكلاسيكي القديم الذي يعود إلى عام 1984، يُمكنك الآن تحميل لعبة StarCraft الاستراتيجية العسكريّة القديمة على حاسب macOS الخاص بك بشكل مجاني.

شركة Blizzard Entertainment المُطوّرة للعبة قامت بعرض اللُعبة تمهيدًا لإطلاق النُسخة المُعزّزة والمُحسّنة بدقة 4K هذا الصيف.

لُعبة StarCraft

لُعبة StarCraft كانت تُعتبر واحدة من أعظم الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي بعد إطلاقها في تسعينات القرن الماضي، وقد تم بيع ما يقرب من 10 مليون نسخة منها على حواسب macOS، وويندوز Windows ومنصّة نينتندو Nintendo. وقد كانت تحظى بشعبية كبيرة في كوريا الجنوبية، حيث جذبت البطولات الكُبرى الخاصة بها عدد كبير من الجماهير.

وقد عملت شركة Blizzard على إضافة بعض التحديثات على اللُعبة، بما في ذلك اختيار وضع لعب النافذة أو ملء الشاشة، وتحسين أسلوب اللعب الجماعي مُتعدّد اللاعبين، ودعم التركيب والتشغيل العالمي UPnP – وهي مجموعة من المعايير المُطبّقة لتسهيل وصل الأجهزة الرقمية مع بعضها سلكيًا أو ضمن شبكة المنزل اللاسلكيّة لإنجاز الأعمال المعتادة.

تقول الشركة إن النُسخة المُحدّثة من لعبة StarCraft القادمة هذا الصيف سوف تحتفظ بأسلوب اللعب القديم للعبة، لكن مع تكنولوجيا مُحدّثة، بما في ذلك تطوير المباني، والبيئات، وتحسين الصوت، وتوسيع نطاق القرارات وغيرها الكثير من المزايا.

لُعبة StarCraft

لإضافة بعض المُتعة، سيكون أسلوب اللعب المُتعدّد اللاعبين مُتاح بين الأشخاص الذين يستخدمون كلا الإصداريّن، الأصلي والنسخة الجديدة.

يُمكنك تحميل StarCraft لكل من حواسب macOS وPC من الموقع الالكتروني للعبة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *