تطبيقات iPhone

مايكروسوفت تُطلق تطبيق Sprinkles للتفاعل مع الصور وإضافة المُلصقات والرموز عليها

تطبيقات iPhone


تطبيق Sprinkles

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقها الجديد Sprinkles لنظام iOS، وهو الذي تأمل من خلاله إيجاد مكان لنفسها في لعبة وسائل الإعلام الاجتماعية والتفاعل مع الرموز التعبيريّة. إذ إن هذا التطبيق يسمج بإضافة نصوص توضيحيّة وصور مباشرة فوق الصورة الخاصة بك، كما وبإمكانه الكشف عن الكائنات المُختلفة، والحيوانات الأليفة، والناس، لإنتاج تصميمات عشوائيّة.

هذا التطبيق يستفيد من تعلّم الآلة، والذكاء الاصطناعي في التعرف على الوجوه، ويُمكنه إضافة كلمات توضيحيّة، ورموز تعبيريّة وغيرها الكثير من الأشياء بأسلوب ذكي.

تطبيق Sprinkles

الصور التي يتم إنشاؤها من خلال هذا التطبيق يُمكن تصديرها للمشاركة عبر الشبكات الاجتماعية المُختلفة. مع تطبيق آبل الأخير الذي حمّل اسم Clips، فيبدو بأن مايكروسوفت هي الأخرى تُريد أن تقفز إلى عالم الشبكات الاجتماعية.

إذ إن تطبيق Clips الخاص بآبل، يقوم بتحرير مقاطع الفيديو والصور معًا بشكل سهل، وذلك من خلال إضافة المرشحات والأشكال والرموز التعبيرية emojis، بالإضافة إلى ذلك، وفّرت آبل نصوص تفاعلية لإضافة لمسة حركية إلى المقطع الذي يُمكن تخزينه على الجهاز بعد الانتهاء منه، أو مُشاركته على الشبكات الاجتماعية على غرار انستجرام وسناب شات.

يُذكر بأن مثل هذه التطبيقات تسمح للشركات بإنشاء اسم لها في وسائل التواصل الاجتماعية دون الحاجة إلى الذهاب لخُطّط بديلة وبناء شبكاتها الخاصة.

تطبيق Sprinkles مُتوفّر الآن على متجر App Store بشكل مجاني منذ 1 أبريل/نيسان الحالي.

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *