حواسب

نموذج تخيُّلي لما سيبدو عليه جهاز Mac Pro الجديد

حواسب

جهاز Mac Pro الجديد

أشار فيل شيلر Phil Schiller، مسؤول قسم التسويق في شركة آبل، إلى أن آبل حاليًا تعمل على إعادة تصميم الجهاز بالكامل بعيدًا عن التصميم الاسطواني الحالي له، حيث يعمل فريق داخل آبل لهذه الغاية فقط آخذين بعين الاعتبار موضوع تحديث المواصفات الداخلية باستمرار لتبقى هذه الأجهزة الأولى من ناحية الأداء بالنسبة لمُستخدمي حواسب آبل.

يفصلنا على إطلاق حاسب Mac Pro الجديد عام كامل على الأقل، كما أن عمليّة التطوير قد بدأت بالفعل لهذه الوِحدة، لذلك فإنه ليس لدينا أي فكرة لكيف سيبدو شكل الجهاز الجديد عند انتهاءه. لكن هذا لم يُوقف المُصمّمين في شركة CURVED عن إطلاق تصميماتهم التخيُّليّة لما سيبدو عليه الجهاز الجديد والذي جاء بـ Modular يُشبه شكل حاسب Mac mini إلى جانب شاشة تحمل العلامة التجارية لآبل.

جهاز Mac Pro الجديد

يتميز حاسب Mac Pro المُتخيّل بتصميم قابل للترقيّة، مع فتحتيّن لبطاقات الرسومات، بالإضافة إلى جوانب مُتناوبة للاستخدام، وسهولة الوصول إلى الأقسام الأخرى، بما في ذلك المعالج وذاكرة الوصول العشوائي RAM والتخزين.

جهاز Mac Pro الجديد

تم تصميم الثقوب في الجزء العلوي للسماح للهواء الساخن من النفاذ للخارج، وهناك ميزات إضافيّة مثل زر الطاقة العامل باللمس Touch ID، وشريط اللمس للوصول إلى معلومات عن المكونات المُضمّنة، ومنافد USB-C وUSB-A وHDMI، جنبًا إلى جنب مع منفذ الميكروفون وسماعة الرأس.

جهاز ماك برو

وفقًا لهذا التصميم، يُرافق حاسب Mac Pro شاشة بقياس 27 بوصة مع حواف رقيقة جدًا، وتأتي بحامل على غرار حواسب iMac المكتبيّة، كما وتشتمل على منافذ USB-C في الجزء الخلفي.

جهاز ماك برو

على أي حال ما هذا إلا تصوّر تخيُّلي لما سيبدو عليه حاسب Mac Pro، إذ إن هذه التصورات تتماشى مع ما قاله المدراء التنفيذيّين لشركة آبل حول حاسب Mac Pro، الذي سيُتيح ترقيّة الحاسب بشكل يُناسب احتياجات المُستخدمين المُحترفين.

جهاز ماك برو

خُطط آبل لإعادة تصميم حواسب Mac Pro بدأت قبل فترة قليلة جدًا، ولهذا السبب فإن الحواسب لن ترى النور في 2018، بل مع بداية 2019 على الأغلب. وفقًا للشائعات

جهاز ماك برو

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *