أخبارحواسب

آبل تبدأ ببيع MacBook Pro 2016 مُعاد التصنيع بتخفيض يصل إلى 300 دولار

أخبارحواسب

MacBook

وصل الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro بشاشة 13 بوصة مع شريط الأدوات إلى متجر آبل الخاص بالأجهزة مُعادة التصنيع Refurbished، حيث يُمكن الآن طلب الأجهزة الجديدة بأسعار أرخص كذلك.

ويُمكن الحصول على الطراز المزوّد بمعالج i5 من إنتل بتردد 2.9 غيغاهيرتز، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، ومساحة تخزين 256 غيغابايت مع بطاقة رسوميات 550 Iris من إنتل لقاء 1529 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر الحاسب الجديد 1799 دولار أمريكي، وهذا يعني توفير 270 دولار تقريبًا. كما يُمكن زيادة حجم ذواكر الوصول العشوائي إلى 16 غيغابايت ليُصبح سعر الحاسب 1699 دولار عوضًا عن 1999 دولار.

أما الطراز الثاني الذي يحمل نفس المواصفات لكن بمساحة تخزين أكبر هي 512 غيغابايت فسعره يبدأ من 1699 دولار أمريكي. أما وبعد زيادة ذواكر الوصول العشوائي لتصل إلى 16 غيغابايت يُصبح السعر 1869 دولار عوضًا عن 2199 دولار أمريكي.

وتخضع الأجهزة مُعادة التصنيع لفحص شامل، ولاختبارات الجودة، إضافة إلى تنظيف كامل، وإعادة تغليف مع إرفاق جميع الوصلات الأصلية ودلائل الاستخدام، كما تقوم أيضًا بإجراء اختبار جودة قبل طرحها في المتجر لضمان عدم وجود مشاكل. كما تأتي هذه الأجهزة بكفالة لمدة عام كامل.

ومع بداية مارس/آذار، بدأت آبل ببيع الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro الغير مُزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar في متجرها الخاص بالأجهزة مُعادة التصنيع، وهي عادة تقوم بها لكن بعد مرور فترة من الزمن على صدور الأجهزة. وبناءً على ما سبق، فإن حواسب آبل الصادرة مع نهاية 2016 أصبحت متوفرة في متجر الأجهزة مُعادة التصنيع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *