iPadأخبار

مراكز صيانة آبل تستبدل الجيل الرابع من حواسب iPad بأجهزة iPad Air 2

iPadأخبار

حواسب

بدأت مراكز صيانة آبل الرسمية، وجميع المراكز المُعتمدة كذلك، باستبدال الجيل الرابع من حواسب iPad اللوحية بأجهزة iPad Air 2 وذلك بسبب نفاذ كمّية الأول وعدم وجود أجهزة جديدة في المخازن.

وأخطرت آبل جميع المراكز عبر رسالة إلكترونية، أرسلتها في 30 مارس/آذار، أن المُستخدمين القادمين لاستبدال الجيل الرابع من حواسب iPad بسبب مشاكل سيحصلون على iPad Air 2 عوضًا عنها.

وسيحصل المُستخدمون بالتالي على مساحة تخزين إضافية، حيث يوفر الجيل الرابع مساحة تخزين هي 16 غيغابايت أو 64 غيغابايت فقط، بينما توفّر حواسب iPad Air 2 مساحة تخزين هي 32 غيغابايت و128 غيغابايت.

وفي بعض الحالات، تضطر آبل لتغيير جهاز المُستخدم إذا ما كان يُعاني من مشكلة كبيرة سواءً كانت عيب تصنيعي أو بسبب سقوط الجهاز أو لسوء الاستخدام. ووفقًا لهذا التغيير، سيستفيد أصحاب الجيل الرابع من iPad بالحصول على جيل جديد ومساحة تخزين إضافية أيضًا.

وغيّرت آبل كذلك قبل فترة شروط الصيانّة، حيث أرسلت مُذكّرة بخصوص تغيير شاشات iPhone في مراكز غير مُعتمدة؛ ففي السابق كانت تفقد كفالتها بشكل فوري عند استبدال الشاشة في مراكز صيانة غير مُعتمدة، بحيث يحتاج المُستخدم لدفع تكلفة الصيانة كاملة دون الحصول على تخفضيات أو إعفاءات. لكن وبحسب المُذكّرة الجديدة، لن تُعامل آبل الموضوع بنفس الشكل الآن.

يُذكر أن شركة Fiksu أكّدت أن حواسب iPad الجديدة التي أطلقتها آبل مؤخرًا لا علاقة لها بالمُعرّفات الجديدة التي رصدتها في وقت سابق، وهو ما يُعزّز من احتمالية وجود جيل جديد لم يرى النور حتى هذه اللحظة.

الوسوم

رأيان على “مراكز صيانة آبل تستبدل الجيل الرابع من حواسب iPad بأجهزة iPad Air 2”

  1. انا عندى ايباد ٤ ده هيطبق عليه الكلام اللى فوق ده ولو هيطبق المفروض اعمل ايه علشان ابدا الجهاز

    1. استبدال الجهاز يتم وفقًا لتشخيص المُختصين في آبل، فلو رأوا ضرورة لاستبدال الجهاز بسبب مشاكل أو عيوب سيقومون باستبداله فورًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *