أخبارساعة آبل

آبل تمنح جوائز للرابحين في تحدّيات تطبيق Activity داخل ساعة آبل الذكية

أخبارساعة آبل

تطبيق

أطلقت شركة آبل حملة جديدة بعنوان CloseTheRings، وهي حملة للترويج لساعة آبل الذكية Apple Watch إلى جانب تطبيق Activity الموجود بداخل الساعة الذي يرصد نشاط المُستخدم ومؤشّراته الحيوية.

وقامت آبل بتنظيم هذه الحملة بشكل داخلي، أي للعاملين في الشركة، مع إعطاء الرابحين جوائز حقيقة، حيث رُصدت على الوسم #CloseTheRings صورًا لكنزات ودبابيس معدنية تُمثّل نوع التحدّي الذي قام الموظّف باجتيازه. وبحسب الصور، فإن الكنزات تظهر عليها دوائر النشاط الموجودة داخل تطبيق Activity، إلى جانب شعار آبل على الوجه الخلفي. أما الدبابيس فهي بثلاثة ألوان؛ البرونزي، والفضي، والذهبي، على حسب الجهد والجائزة التي فاز بها المُشترك.

https://www.instagram.com/p/BSoBHBWllhl/

وبحسب مصادر داخل الشركة، نظّمت آبل هذه المُسابقة باستخدام تطبيق Challenges، بحيث يقوم الموظّف بإدخال رقم المُسابقة الخاص بشركة آبل للدخول والتنافس مع بقية العاملين والحصول على جوائز عند إتمام التحدّيات المُختلفة.

ولا توجد تفاصيل حتى الآن حول إمكانية فتح مثل هذه التحديّات للعموم، أو تنظيمها في بُقع جغرافية مختلفة. لكن الشركة تسعى للترويج للوظائف الخاصّة بتتبع النشاط الرياضي للمُستخدم الموجودة بداخل الساعة.

يُذكر أن آبل تستعد لإطلاق الجيل الثالث من ساعة آبل Apple Watch Series 3 خلال النصف الثاني من عام 2017، مع الحفاظ على الجيل الثاني Series 2 لتوفير خيارات أكثر بأسعار مُختلفة. كما ذكر 13٪ من المراهقين المُشاركين في استفتاء شركة Piper Jaffray أنهم ينوون شراء ساعة آبل خلال الستة أشهر القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *