أخبارساعة آبل

تقرير: آبل تستعد لإطلاق الجيل الثالث من ساعة آبل في النصف الثاني من 2017

أخبارساعة آبل

ساعة آبل

أكّدت وكالة Digitimes أن آبل تستعد لإطلاق الجيل الثالث من ساعة آبل Apple Watch Series 3 خلال النصف الثاني من عام 2017، مع الحفاظ على الجيل الثاني Series 2 لتوفير خيارات أكثر بأسعار مُختلفة.

وستستمر آبل في الاعتماد على شركة Quanta في إنتاج الجيل الجديد، وهي الشركة المسؤولة عن إنتاج الأجيال القديمة من ساعة آبل. لكن الجيل الثاني Series 2 سيتم نقله إلى شركة Compal، حيث قامت آبل بنقل معدات إنتاج أجهزتها الإلكترونية من معمل لآخر قبل فترة قليلة.

وتُعتبر شركة Compal واحدة من أكبر الشركات في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية، فهي في 2016 أنتجت أكثر من 5 مليون جهاز ذكي ما بين أجهزة قابلة للارتداء، وأُخرى لإنترنت الأشياء IoT.

وأشارت تقارير سابقة إلى رغبة آبل في إطلاق الجيل الثالث من ساعتها الذكية خلال عام 2017، على أن يكون بنفس تصميم الجيل الحالي. في وقت أشارت فيه تقارير أُخرى إلى رغبة آبل في توفير إمكانية استخدام شريحة اتصال SIM من أجل الاستفادة من شبكات الجيل الرابع LTE في الاتصالات، وهو ما سيسمح بتشغيل الساعة دون الحاجة للاعتماد على هواتف iPhone مثلما هو الحال في الوقت الراهن.

يُذكر أن آبل أعلنت مؤخرًا عن تشكيلة جديدة من أحزمة اليد بألوان مُشرقة تسمح للمُستخدمين بتخصيص ساعة Apple Watch لتناسب ذوقهم أكثر من أي وقت مضى. ومن أبرز أحزمة هذا الموسم الحزام المصنوع من النايلون المحبوك والمخطّط، وأحزمة شركة نايكي Nike الرياضية التي تُباع على حدة، وأحزمة جميلة مصنوعة بحرفية لساعة Apple Watch Hermès بألوان جديدة خلابة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *