آيفونأخبار

تقرير: iPhone 8 سيأتي بنفس تصميم iPhone 4، و7s و7s Plus بسماكة أعلى

آيفونأخبار

iPhone

وضعت مدونة Macotakara اليابانية يدها على تفاصيل جديدة مُتعلّقة بهواتف آبل التي سترى النور في سبتمبر/أيلول 2017، وهي iPhone 8 رفقة iPhone 7s و7s Plus كذلك، حيث تتفّق هذه التفاصيل مع تقارير سابقة.

وذكرت المدونة أن iPhone 8 سيأتي بوجهين من الزجاج مع حزام يلفّ الجهاز من الستانلس ستيل، ليكون مُشابهًا بذلك لتصميم هواتف iPhone 4 و4s التي حملت نفس الفكر التصميمي، ونفس المواد كذلك. كما وستحافظ آبل على استخدام كاميرا مزدوجة تتوضّع بشكل عمودي عوضًا عن الأفقي، وهو أمر أشارت إليه الكثير من المصادر حتى هذه اللحظة.

وبحسب المدونة فإن النموذج الذي يحمل هذه المواصفات، أي وجهين من الزجاج وحزام معدني، انتقل مؤخرًا من مرحلة اختبارات الهندسة إلى اختبارات التصميم DVT، وهذا يعني أن آبل قد تكون قريبة من جدًا من اعتماده.

أما بخصوص iPhone 7s و7s Plus، فذكر الموقع أنها ستكون بسماكة أعلى نظرًا لتغييرات في المكوّنات الداخلية. وهنا يجب التنويه إلى أن 6s و6s Plus كانت أسمك من 6 و6 Plus نظرًا لتضمين خاصيّة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch.

وانتشر على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية، الأسبوع الفائت، مُستند يُقال أنه صادر عن معامل Foxconn خاص بالهواتف الجديدة، إذ يُمكن العثور فيه على تصميم الجهاز وأبعاده الكاملة كذلك. كما انتشرت تصاميم جديدة تعتمد على مصادر ثانية تؤكّد وجود الكاميرا الأمامية وبقية المُستشعرات أسفل الشاشة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.