آبلأخبار

آبل تستحوذ على شركة Beddit المُتخصّصة في تطوير تقنيات تحسين النوم

آبلأخبار

Beddit

استحوذت آبل على شركة Beddit المُتخصّصة في تطوير أدوات وتقنيات مُراقبة نوم المُستخدم بعد الاعتماد على الأجهزة الذكية وتحديدًا هواتف iPhone وساعات آبل الذكية Apple Watch.

وطوّرت الشركة جهاز يتم وضعه أسفل وسادة المُستخدم لمُراقبة حركته أثناء النوم وتقديم إحصائيات كاملة عن المشاكل التي يشتكي منها، فالجهاز يتواصل مع تطبيق موجود على أجهزة المستخدم الذكية لتسجيل وتحليل كل شيء.

ولم تتحدّث آبل ولا حتى Beddit بشكل رسمي عن تفاصيل الاستحواذ، لكن الشركة غيّرت اتفاقية الاستخدام ذاكرة أن جميع البيانات سيتم جمعها وتحليلها الآن اعتمادًا على اتفاقيّة الخصوصية والاستخدام الخاصّة بشركة آبل.

ويُمكن الحصول على أجهزة ومنتجات شركة Beddit من داخل متجر آبل الإلكتروني. لكن مُستقبل تلك الأجهزة والتقنيات غير معروف حتى الآن خصوصًا أن آبل عادةً ما توقف مشاريع ومنتجات الشركات التي تستحوذ عليها.

ومن المُمكن أن تقوم آبل بتضمين أدوات Beddit داخل الإصدار الرابع من watchOS الذي ستكشف النقاب عنه بشكل رسمي خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017. كما من المُمكن أن تتخلّى عن استخدام أجهزة خارجية بعد الاستفادة من التقنيات الموجودة بداخل الساعة على سبيل المثال لا الحصر.

وبالحديث عن الاستحواذات، ذكر مُحلّلو شركة Barclays أن شركة آبل تضع نصب أعينها هدفًا للاستحواذ على شركة كبيرة في المجال الإعلامي، دون الإشارة إلى أي شركة أو إلى وجود محادثات مع إحداها في الوقت الراهن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.