منوعاتآيفون

أبل تستهدف مستخدمي أندرويد من خلال حملة إعلانية لهاتف iPhone

منوعاتآيفون

أطلقت مُؤخرًا شركة آبل حملة إعلانيّة تتمحور حول عرض بعض المزايا التي يتفوق بها هاتف iPhone عن غيره من الهواتف الأخرى بمشهد تمثيلي تفاعلي، وهذه الحمّلة مُوجّهة نحو مُستخدمي أندرويد أو غيره من أنظمة تشغيل الهواتف، لتوضيح الصورة لهم بأن التحول إلى هاتف iPhone هو أفضل خيار. إذ إن آبل سلّطت الضوء على الأداء المتفوّق، وجودة الكاميرا، والخصوصيّة، وعوامل أخرى لجذب المُستخدمين نحو iPhone.

حملة إعلانية لهاتف iPhone

تتضمن الحملة الإعلانيّة حاليًّا خمس مقاطع فيديو قصيرة، تقوم بمقارنة تجربة iPhone من خلال الموسيقى والسرعة والصور وغيرها الكثير. وقد عملت آبل على تجديد موقعها apple.com/switch جنبًا إلى جنب مع الحملة الجديدة لتحوّل مستخدمي أندرويد إلى iPhone.

يوضح الوصف في كل من الفيديو والموقع المُحدّث أن تطبيق Move to iOS سيساعد في تبسيط عملية نقل بيانات المُستخدم بشكل آمن من أي جهاز أندرويد إلى iPhone أو iPad.

هل من السهل التحوّل من أندرويد إلى iPhone؟

تم الإجابة على هذا السؤال في الموقع بهذه الطريقة: “نعم، ليست هناك حاجة لحفظ الأشياء الخاصة بك في مكان آخر قبل التحوّل من أندرويد إلى iPhone. ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Move to iOS من متجر Google Play، وهو الذي سيساعدك في نقل مُحتواك بشكل آمن، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتقاويم وحسابات البريد الإلكتروني وسجل الرسائل والتطبيقات المجانيّة وتطبيقات غوغل”.

شاهد مقاطع فيديو هنا للحملة الإعلانيّة لهاتف iPhone

https://youtu.be/99w8cdTcliA

https://www.youtube.com/watch?v=8IKxOIbRVxs

https://www.youtube.com/watch?v=R-kbqiLxZwM

الوسوم

3 آراء على “أبل تستهدف مستخدمي أندرويد من خلال حملة إعلانية لهاتف iPhone”

  1. يقول راشد الماجد ( على مين تلعبها ) أين الاداء المتفوق في الايفون و من أين أتيت بأن جودة كميرا الايفون تتفوق على هواتف آندرويد ، لم تتمكن آبل خلال الست سنوات الماضية حصد لقب افضل كميرا مقابل هواتف آندرويد وفق اختبارات موقع Dxomark المتخصص بتقييم جودة تصوير الكميرات حيث حصل ايفون 7 بلس على تقييم 85 نقطة ويعتبر أفضل تقييم حصلت عليه ايفون في هواتفها الايفون مجتمعة
    جوجل بكسل حصل على تقييم 90 نقطة
    هاتف HTC U 11 حصل على 90 نقطة
    جالكسي S8 حصل على 88 نقطة
    جالكسي S7 حصل على 88 نقطة
    فيما يخص الخصوصية لايوجد خصوصية في هواتف ايفون وسأضرب مثال على هواتف جالكسي اعتباراً من جالكسي S5 سامسونج عززت الحماية بخاصية نوكس وفي جالكسي S8 و S7 وفرت خاصية جداً ذكية ومميزة الا وهي المجلد الامن الذي يوفر لك تقسيم الهاتف الى قسمين عام وخاص حيث ستتمكن من حماية الوضع الخاص بماسح قزحية العين والبصمة معاً وستتمكن من اخفاء كل ماتريد في هاتفك عن اعين المتطفلين او تطبيقات التجسس من الوصول اليها وستتمكن من تثبيت نسختين لاي تطبيق في القسم العام والخاص بالاضافة للصور والفيديو ..الخ من ملفاتك .
    والخافي أعظم اتمنى ان تجرب اندرويد او على الاقل كن على دراية بما ستدونه مستقبلاً لانني ساتابعك في اي خطأ .

    1. امان ايه يا ابني اذا كان شركتك نفسها عندها مشكله في الامان و جوجل كمان اعترفت بكده يعني النظام نفسه فيه مشكله امان ايه بقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.