iOSمنوعات

أفضل المنتجات المُوفّرة للطاقة والمتوافقة مع حزمة HomeKit وأجهزة آبل الذكية

iOSمنوعات

الأجهزة المنزلية المتوافقة مع HomeKit هي مُنتجات رائعة بلا شك، لكن عندما تجتمع مزاياها مع توفير الطاقة فستصبح أكثر إثارة للاعجاب. هنا قائمة لأفضل المُنتجات الموفّرة للطاقة والمال، والمُتوافقة أيضًا مع HomeKit.

وتكريمًا ليوم الأرض، فقد جلبنا لكم هذه المُنتجات التي تنوعت ما بين المصابيح ومقابس الكهرباء وغيرها، وهي التي تُعتبر وسيلة رائعة لمساعدتك في بناء نمط حياة واعي تجاه استخدام الطاقة.

أفضل المنتجات المُوفّرة للطاقة

مقبس Elgato’s Eve Energy

يُعتبر مقبس Elgato’s Eve Energy that retails for واحد من أفضل المُنتجات في هذه القائمة ، وهو الذي يتوفر بسعر 50 دولار على متجر أمازون، إذ إنه يُتيح لك مُراقبة استخدام الطاقة على الدوام.

وواحدة من أكبر المزايا التي يتفوق بها هذا المُنتج الذكي، هو أنه يعرض لك من خلال تطبيقه الخاص على الهاتف الذكي كمية الاقتصاد في الأموال بنتائج حقيقيّة، تبعًا للأسبوع أو اليوم أو حتى الدقيقة.

أفضل المنتجات المُوفّرة للطاقة

بدلاً من ذلك، في حال كُنت تُريد مُنتج لا يتوافق مع HomeKit، فإنه بإمكانك استخدام Belkin’s WeMo Insight، وهو الذي يُقدّم الكثير من الوظائف، وحاليًّا فهو معروض للبيع بسعر 49.99 دولار. أما إذ كُنت تُريد مُنتج يتوافق مع سيري Siri، بدون الحاجة إلى عمليّة مُراقبة الطاقة، فإن مُنتج iHome’s Smart هو خيارك الأفضل.

 

منظمات الحرارة

أفضل المنتجات المُوفّرة للطاقة

لتوفير أكبر قدر مُمكن من الطاقة فعليك الاستفادة من مُنظمات الحرارة الجديدة. إذ كُنت تبحث عن أفضل هذه الأجهزة فربما ستجد مجموعة قويّة منها، ومن بينها مُنتج Nest Thermostat التي يتوفر بسعر 249 دولار على متجر ebay، كما ويأتي أيضًا مُنتج Ecobee3 Thermostat.

 

أضواء LED

منتجات HomeKit

أضواء LED الذكيّة غمرت الأسواق في السنوات القليلة الماضية، ورغم أن مُنتجات Philips Hue تُعتبر واحدة من أفضلها، نظرًا لمطابقتها للمعايير الصناعية العالية وكفاءتها في العمل، إلا أن هناك بدائل أخرى يُمكن الإطلاع عليها.

نظرًا لأن منتجات Hue تتطلب محور إضافي إلا أنها تتوافق مع HomeKit بشكل كامل. وواحد من أفضل البدائل المتوفّرة حاليًّا هي مصابيح TP-Link Smart LED مُقابل 20 دولار.

مراوح السقف الذكيّة

منتجات HomeKit

من المعروف بأن مراوح السقف التقليديّة تستنزف الكثير من الطاقة، لهذا السبب ظهرت مراوح Hunter التي يُمكنها العمل مثل أي مُلحق ذكي آخر في منزلك، بالإضافة إلى أنها تشتمل على ميزة رائعة في الحد من استخدام الطاقة، ويبلغ سعرها 343 دولار على متجر أمازون. في حين أن مراوح Haiku Fans تأتي بمزايا أكثر شموليّة، بالإضافة إلى أنها تُعتبر وسيلة ممتازة في توفير الكثير من الأموال أثناء عملها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *