آبلأخبار

أكثر من 4000 ورشة عمل جرت في جميع متاجر آبل حول العالم

آبلأخبار

متاجر آبل

أجرت شركة آبل خلال عطلة نهاية الأسبوع المُنصرم 4000 ورشة عمل في متاجرها حول العالم والتي يبلغ عددها 495 متجر، إضافة إلى مجموعة من العروض الحيّة أجراها فنّانون مُحترفون.

وتأتي تلك الورشات ضمن برنامج Today at Apple، وهو برنامج أعلنت الشركة عنه قبل أسابيع قليلة تهدف من خلاله إلى تحويل المتاجر إلى أماكن ترفيهية وتعليمية في نفس الوقت، إذا لم تعد محصورة فقط بالتسوّق أو بتجربة أجهزة آبل الجديدة.

وتتنوع المواضيع التي تُغطّيها تلك الورشات ما بين البرمجة، والبرمجة للصغار، والتصميم، والتصوير باستخدام أجهزة آبل الذكية، بالإضافة إلى الرسم باستخدام حواسب iPad Pro اللوحية وقلم آبل Apple Pencil، والإنتاج الموسيقي عبر برامج مثل GarageBand على أجهزة الشركة المُختلفة.

وأطلقت آبل في نفس الوقت موقعًا يسمح للمستخدمين الاطّلاع على الفعاليات والورشات التي ستجري في متاجر آبل المُختلفة، بحيث يُمكن للمستخدم تحديد موقعه الجغرافي والاطّلاع على المتاجر القريبة وعلى الفعاليات.

وأعلنت الشركة عن وصول برنامج Today at Apple وفعالياته لدولة الإمارات العربية المُتحدة ابتداءً من يوم 18 مايو/أيار بالتزامن مع يوم قابلية الوصول الذي يسعى إلى التعريف بأهمّية هذا الأمر في التطبيقات والأجهزة التقنية.

وفي هذه المناسبة، عبّرت أنجيلا أهرينتس Angela Ahrendts، مسؤولة متاجر آبل حول العالم، عن سعادتها بهذه التجربة وعن الانطلاقة الرائعة حول العالم كذلك.

يُذكر أن آبل كشفت رسميًا عن متجرها الجديد في مدينة ميلانو الإيطالية والذي سيكون أسفل ساحة الحرّية Piazza Liberty، وهو متجر يحمل اسم Apple Piazza Liberty على أن يتم افتتاحه في وقت لاحق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *