آيفونأخبار

انتشار مُخطّطات هندسية لهواتف iPhone 8

آيفونأخبار

iPhone 8

عادت المُخطّطات الهندسية الخاصّة بهواتف iPhone 8 إلى الظهور من جديد، وهذه المرّة على يد كل من Slashleaks وBenjamin Geskin، وهي مُخطّطات لا يُعرف مصدرها الرسمي حتى الآن.

وتُشير الحسابات المسؤولة عن نشر المُخطّطات إلى أنها تعود لشركات مُتخصّصة في إنتاج مُلحقات لهواتف شركة آبل، وتحديدًا أغطية الحماية الخاصّة بـ iPhone.

وبحسب الصور، فإن الشاشة ستمتد على كامل الوجه الأمامي تقريبًا، على الأقل من ثلاثة أطراف. بينما خصّصت الشركة على الجزء العلوي مكان لسمّاعة الأذن وللكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى المُستشعرات ثلاثية الأبعاد.

أما الوجه الخلفي فهو يحتوي على الكاميرا مُزدوجة العدسة، بالإضافة إلى فتحة في الجزء العلوي. لكن Geskin أكّد أنها ليست مُخصّصة لمُستشعر البصمة Touch ID، بل هي مكان شعار آبل على الجهاز فقط.

وتغيّر مكان زر التشغيل بشكل طفيف في الجهاز الجديد، فالشركة قامت بإنزاله قليلًا لمنع تغطية الكاميرا أثناء حمل الجهاز أو أثناء الرغبة في الضغط على الزر نفسه.

وذكرت تقارير سابقة أن شركة TSMC التايوانية ستكون مسؤولة عن إنتاج مُستشعر ضوئي يوضع أسفل الشاشة لقراءة مُستشعر البصمة. وبحسب المُخطّط الجديد، فإن عدم وجود الزر الرئيس أو أي زر آخر على الجهاز إشارة واضحة لنيّة آبل على دمج المُستشعر.

يُذكر أن مدونة Mac Otakara اليابانية نشرت مؤخرًا فيديو ومجموعة من الصور لأغطية حماية خاصّة بهاتف iPhone 8، وهي أغطية تُباع على موقع علي بابا الصيني للتجارة الإلكترونية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.