آبلأخبار

برنامج Today at Apple يبدأ فعالياته في الإمارات العربية المُتحدة

آبلأخبار

الإمارات

أعلنت شركة آبل عن وصول برنامج Today at Apple لدولة الإمارات العربية المُتحدة على أن تبدأ فعاليات البرنامج يوم 18 مايو/أيار بالتزامن مع يوم قابلية الوصول الذي يسعى إلى التعريف بأهمّية هذا الأمر في التطبيقات والأجهزة التقنية.


اعلان





وقالت آبل إن برنامج Today at Apple هو برنامج مجّاني مؤلّف من مجموعة من النشاطات التي تُجرى بالتعاون مع مُختصّين بمجالات مُختلفة كالموسيقى، والرسم، والبرمجة، والتصوير، وغيرها الكثير. وهو برنامج سيصل إلى جميع متاجر آبل الرسمية حول العالم، بحيث يتحوّل المتجر إلى ساحة للنشاطات عوضًا عن كونه متجر للتسوّق فقط.

ويُمكن للمستخدمين حول العالم التوجّه إلى موقع البرنامج الرسمي لمعرفة الأحداث القادمة إلى متاجر آبل القريبة منهم. كما يُمكنهم التسجيل وتأكيد حضورهم لتجنّب عدم وجود أماكن كافية في حالة التوجّه إلى المتجر دون التسجيل.

وسيحتضن متجر آبل في مول الإمارات Mall of Emirates جلسة لتعليم التصوير وآلية إنشاء أفلام قصيرة أو صور تُمثّل قصّة، وذلك يوم 18 مايو/أيار في تمام الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 9 مساء. كما ستجري جلسات عمل للحديث عن الصور وتعديلها في تمام الساعة 2 بعد الظهر، وجلسة لتعلّم تعديل المُوسيقى باستخدام حواسب آبل في تمام الساعة 1 بعد الظهر.

أما فعاليات متجر آبل في ياس مول Yas Mall فهي ستبدأ يوم 19 مايو في تمام الساعة 10 صباحًا بجلسة لتعليم الأطفال طريقة إنتاج الأفلام باستخدام حواسب آبل اللوحية، مع جلسة في نفس اليوم لتعليم الرسم باستخدام حواسب iPad Pro في تمام الساعة 7:30 مساءً. كما ستجري جلسة يوم 20 مايو في تمام الساعة 11 صباحًا لتعليم التأليف الموسيقي باستخدام GarageBand.

أخيرًا وفي متجر آبل دبي مول ستبدأ الجلسات يوم 20 مايو لتعلّم طريقة التقاط الصور والفيديو أثناء السفر، وذلك في تمام الساعة 6 مساءً. مع جلسة للحديث عن الفن وخطوطه العريضة في تمام الساعة 8 مساءً، وأُخرى يوم 23 مايو في الساعة 7 مساءً لتعلّم التصوير وتحديد المشهد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *