iPadأخبار

تسريب أغطية الحماية الخاصّة بحواسب iPad Pro الجديدة بشاشة 10.5 بوصة

iPadأخبار

iPad Pro

انتشرت على الإنترنت، عبر مصدرين مُنفصلين، صور لأغطية الحماية الخاصّة بالجيل الجديد من حواسب iPad Pro التي ستتوفّر بشاشة 10.5 بوصة لأول مرّة، و12.9 بوصة أيضًا.

ونشر حساب ShaiMizrachi على تويتر مجموعة من الصور لأغطية الحواسب اللوحية الجديدة، وهي أغطية مصنوعة من البلاستيك ومن الخشب أيضًا. وبحسب هذه التسريبات، فإن iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة سيأتي تقريبًا بنفس حجم iPad Pro بشاشة 9.7 بوصة، على أن يكون أطول قليلًا وأعرض بدرجة بسيطة جدًا.

ويظهر الاختلاف الوحيد في توضّع المايكروفونات في الحواسب الجديدة، فعادة ما تقوم آبل بوضعها إلى جانب الكاميرا. لكنها في الجيل الجديد تنوي وضع أحدها أعلى الوجه الخلفي، والآخر على الحافّة الجانبية للحاسب، وهو أمر قامت به في الجيل الجديد الذي حمل اسم iPad وأُطلق في آذار/مارس 2017.

ويملك صاحب الحساب مصداقية كبيرة نوعًا ما، فهو سبق وأن قام بنشر معلومات حصرية عن أجهزة أُخرى وكانت صحيحة بدرجة كبيرة.

وحصل موقع 9to5mac بصورة حصرية على أغطية حماية أُخرى من إنتاج شركة Pelican، وهي أغطية مصنوعة من السيليكون من الداخل، ومن البلاستيك على الوجه الخارجي لرفع مقاومة الحاسب اللوحي الجديد.

وتظهر فتحتات المايكروفون بنفس توضّعها الجديد، وهو ما يُعزّز من مصداقية هذه التسريبات من جهة، ويؤكّد اقتراب الكشف عن الجيل الجديد من iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة من جهة أُخرى.

واعتمادًا على أغطية Pelican، فإن الحاسب الجديد سيأتي بطول 257 ميلّي متر، وعرض 179 ميلّي، وبسماكة 6.4 ميلّي فقط، ليكون بذلك أكبر قليلًا من iPad Pro بشاشة 9.7 بوصة.

وتحدّثت الكثير من الشائعات في وقت سابق عن رغبة آبل في الكشف عن الجيل الجديد من حواسب iPad Pro خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017 الذي ستبدأ فعالياته في 5 يونيو/حزيران القادم.

يُشار إلى أن موقع 9to5mac حصل قبل أسابيع على وثيقة تُظهر عمل شركة Urban Armor Gear، المُتخصّصة في مجال صناعة مُلحقات الأجهزة الذكية، على حقيبة لحمل الجيل الجديد من حواسب iPad Pro اللوحية الذي سيأتي بشاشة 10.5 بوصة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.